انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تبدأ احتفالاتها بانتصارات أكتوبر اليوم بتظاهرة كبري في حب مصر

  شهدت الصالة المغطاة بإستاد جامعة الزقازيق اليوم الأحد تظاهرة كبري في حب مصر بمشاركة وحضور قيادات جامعية وتنفيذية وعسكرية وأمنية وطلاب من سبع جامعات مصرية . يتقدمهم د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة د. ممدوح غراب محافظ الشرقية ، ود. طايع  عبد اللطيف ، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ، و د. عمرو مصطفي ، عميد كلية الزراعة جامعة القاهرة والمنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر .  
 
   وخلال كلمته في الافتتاح توجه د. خالد عبد الباري بالتهنئة للشعب المصري العظيم وقواته المسلحة بمناسبة مرور 45 عاما على ذكري نصر حرب أكتوبر المجيدة، ومرحبا بالحضور والمشاركين  في افتتاح فعاليات بانوراما احتفالات  نصر أكتوبر التي تنظمها الجامعة بعنوان " حكاية نصر 45 " الذي تنظمه الجامعة بمشاركة وفود طلابية من جامعات قناة السويس، ودمياط، والمنوفية، وبنها، وكفر الشيخ، والمنصورة، وطنطا خلال الفترة من 27 حتى 30 أكتوبر 2018 . 
 
 وأكد رئيس الجامعة أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل تُذكرنا أن الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها.....وأن مصر لن تنهض سوى بجهود أبنائها و شبابها الأوفياء كما أن هذه الذكرى تأتي في وقت يواصل فيه أبناء مصر جيشًا وشعبًا ملحمة البناء والتنمية، ويحققون مع كل إنجاز على أرض الوطن عبورًا جديدًا نحو المستقبل لأن قواتنا المسلحة ليست درعا وسيفا لحماية مصرنا الغالية كما قال الرئيس السادات قائد الانتصار فحسب، بل أخذت علي عاتقها بناء مستقبل أفضل للشعب المصري فكان تحقيق المعادلة الصعبة “يد تبني ويد تحمل السلاح ” وتحدت قواتنا المسلحة الزمن والصعاب و الإمكانيات لاقتلاع جذور الإرهاب والانطلاق نحو مستقبل مشرق بالمساهمة في مشروعات عملاقة كرسالة للعالم أجمع أن مصر قوية أبية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشعبها وجيشها. حمي الله مصر ونصر جيشها وأعز أهلها .
 
 تضمن الافتتاح طابور عرض للجامعات المشاركة و عروض رياضية وتابلوهات فنية قدمها طلاب وطالبات كليي التربية الرياضية بنين وبنات . 
 
المشرف علي المركز                                                  الإعلامي المستشار الإعلامي 
د. عايدة محمد سعيد                                                   د. محمد عوض
 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة