انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يشارك في مؤتمر القاهرة الدولي للأمراض الجلدية ويلقي كلمة الافتتاح

 

 

  ألقي د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق اليوم كلمة الافتتاح لمؤتمر القاهرة للأمراض الجلدية وتجميل الجلد والليزر الذي يعقد خلال الفترة من 17 إلي 20 أكتوبر الجاري بفندق سميراميس إنتر كونتننتال بالقاهرة برئاسة د. محمد عامر رئيس جامعة الزقازيق الأسبق ومشاركة نخبة كبيرة من أساتذة الأمراض الجلدية من الجامعات المصرية والعالمية . 
 

 
 
 
  وأعرب د. عبد الباري خلال كلمته عن سعادته للمشاركة في هذا المؤتمر وعن شكره لرئيس المؤتمر د. محمد عامر رئيس جامعة الزقازيق الأسبق ورئيس المؤتمر والذي له باع كبير في عقد المؤتمرات الدولية لدعوته الكريمة لإلقاء كلمة الافتتاح في هذا المؤتمر الهام مؤكدا أن المؤتمر سيقدم إضافة نوعية وقّيمة للمحاور المطروحة للنقاش خاصة في مشاركة هذه الكوكبة المتميزة من العلماء والباحثين فيه ، حيث يتضمن برنامج المؤتمر محاضرات تتناول موضوعات في غاية الأهمية عن أهم التطورات والتغيرات التى حدثت فى مجال الأمراض الجلدية ، وتتنوع الندوات لتغطي كل ما يتصل بالأمراض الجلدية والإجراءات والجراحات الجلدية والتجميلية وما ينتج عنها من مشاكل ، وكذلك الأمراض الجلدية المزمنة . إضافة إلي عقد ورش عمل فى كيفية كل ما يستخدم فى تجميل الجلد كيفية استخدام التقنيات الحديثة في مجال الأمراض الجلدية .
 
 
 
 
  وأشاد د. عبد الباري بالجهد المتميز في الإعداد والتنظيم وللحضور الدولي الذي يحظي به هذا المؤتمر مشيرا إلي مشوار د. محمد عامر مع المؤتمرات الدولية الذي بدأه منذ سنوات بعيدة مع بداية جامعة الزقازيق و تنظيم مؤتمر الزقازيق الدولي للأمراض الجلدية منذ 1980 وحتي عام 2001. ثم بدء تنظيم مؤتمر القاهرة العالمى للأمراض الجلدية منذ عام 2002 وبداية مسيرة أخري من التميز تضاف إلي مسيرة د. عامر الذي يواصل العطاء . 
 
 
 
 
 
  واختتم كلمته بتوجيه الشكر لكل المشاركين متمنيا التوفيق لهم طيب الإقامة ونجاح المؤتمر تحقيقًا لأهدافه وتعزيزا لغاياته العلمية والبحثية.

 

 

المشرف علي المركز                                               المستشار الإعلامي 

 

 د. عايدة محمد سعيد                                                   د. محمد عوض

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة