انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يهني فريق كلية الهندسة علي مشاركتهم المتميزة بنهائي رالي السيارات الكهربائية

 

  هنأ د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق فريق كلية الهندسة بفوزه بجائزة communication Award خلال مشاركته فى التصفيات النهائية لرالى القاهرة الأول للسيارات الكهربائية محلية الصنع أحد جوائز المسابقة ومشاركتهم المشرفة في مراحل المسابقة وصولاً للنهائي الذي أقيم بالعاصمة الإدارية أمس برعاية رئيس الوزراء ود. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي وحضور د. محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ورؤساء الـ 9 جامعات المؤهلة للنهائي وعدد من رجال الصناعة والاستثمار .
   
  وأعرب د. عبد الباري عن سعادته بأداء الفريق الذي يؤكد علي كفاءة طلاب الكلية وقدرتهم الإبداعية والإبتكارية بما أهلهم للوصول إلي المرحلة النهائية في مسابقة تنظم لأول مرة ونجاحهم في الالتزام بمتطلبات وشروط المسابقة وفوزهم بهذه الجائزة مضيفاً أن إدارة الجامعة تحرص علي دعم المشروعات الإبتكارية للطلاب في مختلف الكليات كما أن إدارة الكلية تتبني وتدعم أفكار ومشروعات الطلاب وتعمل علي تسويقها وصولا لتأسيس شركة للتنفيذ وخروجها للنور. 
 
  وقال د. علاء عطا عميد كلية الهندسة أن هذا المشروع يأتي ضمن المشرعات الإبتكارية العديدة التي يشارك فيها الطلاب علي مستوي المسابقات المحلية والدولية ومنها فوز فريق هندسة الحاسبات والمنظومات بالمركز الثاني في مسابقة البرمجيات في يوم المهندس 2018 وكانوا خير سفراء للكلية والجامعة وسوف يتم احتضان هذا المشروع كشركة ناشئة ضمن المشروعات الصغيرة للشركات الإلكترونية .
 
  وقال د. محمد أنور أن أحد عوامل الفوز بجائزة الـ Communication award هو الدعم المعنوي لأعضاء الفريق والذي جاء من خلال التصويت الذي أُجري من قبل EVER Egypt المنظمة للمسابقة حيث حقق 15 نقطة وباقي الـ 100 نقطة قسمت علي مجهود الفريق الإداري والإعلامي في عمل لقاءات صحفية والتسجيل مع قنوات تليفزيونية فضائية تحت إشراف إبراهيم عفيفي المسئول الإداري للفريق.
 

 
 

 

 

 

المشرف على الإعلام                                              المستشار الإعلامى
د.عايدة محمد سعيد                                            د. محمد عوض

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة