انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
تكريم رئيس جامعة الزقازيق خلال مشاركته في المؤتمر العلمي الدولي الخامس لصحة وسلامة الغذاء بدمنهور

   شارك د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق في افتتاح المؤتمر العلمي الدولي الخامس لصحة وسلامة الغذاء الذي تنظمه جامعة دمنهور تحت عنوان " سلامة الغذاء وصحة الإنسان لمناقشة المخاطر البيولوجية والمتبقيات الكيميائية وتكنولوجيا الغذاء، والتلوث البيئي، والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، والتغذية والأمراض، وتحسين وزيادة الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي. 

  وأكد د. عبد الباري أن موضوع المؤتمر يكتسب أهمية كبري من أهمية قضايا سلامة الغذاء التي تعد من الأولويات الصحية للإنسان، الذي يعد أساس وعماد أي نهضة اقتصادية كانت أو اجتماعية ، كما أن الصحة تتجاوز صحة الإنسان لتشمل أيضا الصحة الحيوانية والنباتية والبيئية وهو ما يرتبط بشكل أساسي بسلامة الغذاء .  

  ودعا رئيس جامعة الزقازيق إلي تضافرِ كل الجهودِ للنهوض باستراتيجيات الاهتمام بسلامة الغذاء وصحة الإنسان بما يضع هذا الوطن العزيز في المكانة اللائقة به ، متمنيا  للمشاركين  النجاح والتوفيق في أعمال هذا المؤتمر وأن تصبوا أبحاثه وتوصياته إلى حجم المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا جميعاً من أجل توفير حياة كريمة ملؤها الرخاء والازدهار لشعبنا العظيم. 

 

  وفي ختام الجلسة الافتتاحية ، قام د. عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور واللجنة المنظمة للمؤتمر بتكريم د. خالد عبد الباري و إهدائه درع المؤتمر. 

 

      المشرف على الإعلام                                             المستشار الإعلامى

د.عايدة محمد سعيد                                           د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة