انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق ونواب رئيس الجامعة يلتقون بالطلاب الجدد بكليتي الحقوق والتجارة

التقي د. عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق اليوم يرافقه د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ود.مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بالطلاب الجدد في كليتي الحقوق والتجارة . حيث نظمت كل كلية حفل استقبال للطلاب الجدد لتعريفهم بأقسام الكلية والخدمات التي توفرها الجامعة في مختلف المجالات سواء التعليمية أو مجال الأنشطة الطلابية . 
وأعلن د. عبد الباري خلال لقائه بالطلاب أن الجامعة تقوم الآن بتأسيس مركز الإبداع التكنولوجي بالتعاون مع وزارة الاتصالات بهدف تدريب الطلاب وتبني الأفكار الجديدة وتسويقها وتقديم خدمات متنوعة للجمهور سواء داخل الجامعة أو خارجها ، مؤكدا أن الجامعة تعمل جاهدة علي إتاحة وتوفير الفرص لتكوين طالب جامعي متميز في كل النواحي العلمية والعملية و بناء شخصية سوية متوازنة .. فالجامعة تمثل مجتمعاً مفتوحا أمام الطلاب والطالبات تتشكل فيه شخصياتهم بمجموعة من الخبرات والتجارب التي يكتسبوها من مشاركتهم في الأنشطة الطلابية والاستفادة بما تتيحه الجامعة من فرص للتدريب والتأهيل لسوق العمل من خلال اتفاقيات وبروتوكولات عمل بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة والجامعة الامريكية ووزارة الاتصالات .
كما أكد رئيس الجامعة علي الالتزام بحسن المظهر والسلوك والآداب العامة وقال : لن نسمح بأي تجاوزات أو تصرفات غير مسئولة من أي طالب ولتأمينكم ولسلامتكم يتم مراقبة كل أرجاء الجامعة وسيتم التعامل مع يتم ضبطه مخالفا للقواعد الجامعية فحافظ علي نفسك وزملائك داخل الحرم الجامعي ولا تقلد تقليد أعمي للتصرفات السيئة والغير مقبولة . وأضاف عليكم أبنائي التواصل بصفة دائمة ومباشرة لإدارة الكلية أو للجامعة للتحقق من أي معلومة وعدم الجري وراء الشائعات وترويجيها. 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة