انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
68 بحثا أمام مؤتمر الدلتا الدولي السنوي السابع للجمعية المصرية لأمراض الصدر والدرن أول أكتوبر المقبل

 تنظم كلية الطب البشري جامعة الزقازيق، المؤتمر الدولي السنوي السابع بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض الصدر والدرن تحت رعاية د.خالد عبد الباري رئيس الجامعة وبمشاركة عدد من رؤساء جامعات الدلتا والوزراء والمحاضرين الدوليين لتبادل الرؤي في علاج الأمراض الصدرية المختلفة بين مصر وأوروبا . في الفترة من 4- 6 أكتوبر 2018 بفندق هلنان فلسطين بمدينة الإسكندرية . 
صرح بذلك د. رمضان نافع عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لأمراض الصدر والدرن ورئيس المؤتمر مضيفا أن المؤتمر سيناقش 68 بحثا خلال جلسات المؤتمر بمشاركة وحضور 500 من الخبراء والمتخصصين من الجامعات المصرية ومستشفيات الصدر والمركز القومي لمكافحة الدرن والمستشفيات العسكرية ومستشفيات الشرطة ووزارة الصحة لمناقشة الجديد في الأمراض الصدرية والدرن وأحدث المستجدات في التشخيص والعلاج لإثراء المنظومة الصحية، وصقل مهارات الأطباء .
وعن الجديد في المؤتمر، قال د. نافع أن الجديد هذا العام هو اعتماده من قبل الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي والجمعية العالمية للشعب الهوائية والتداخلات الصدرية . كما حظي مؤتمر هذا العام بما يعادل أربع ساعات معتمدة من هيئة التعليم الطبي المستمر(CME) 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة