انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يلتقي طلاب كلية الطب ويتفقد معسكر الأنشطة الطلابية

 

  التقى د. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق، طلاب كلية الطب، اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 ، بحضور د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب وذلك خلال حفل الاستقبال التي نظمته الكلية حيث تفقد معسكر الأنشطة الطلابية المعد لاستقبال الطلاب الجدد وعرض الأعمال الفنية .

 

 
  وخلال اللقاء هنأ د. عبد الباري الحضور بالعام الدراسي الجديد وقال إن أي أمة إذا أرادت أن تنهض لابد أن تهتم بشبابها وتحثهم على العلم والعمل والإبداع وتوفر لهم كل سبل الرعاية والاهتمام . وها نحن نلتقي اليوم نستقبل أبنائنا النابهين من الطلاب والطالبات الجدد نحتفي بهم ... لنؤكد لهم أن الجامعة تضع كل إمكانياتها وطاقاتها من أجلهم. مشيرا أن هذا العام يتزامن بدايته مع بداية نظام جديد للدراسة بكلية الطب ليُصبح 5 سنوات بنظام الساعات أو النقاط المعتمدة وعامين امتياز ، وصدور القرار الوزاري باعتماد اللائحة الداخلية لطب الزقازيق بنظام الساعات المعتمدة لإعداد جيل جديد من الأطباء قادرا على المنافسة في سوق العمل بما يتواكب مع المستجدات العالمية. 
 
 
  واختتم رئيس الجامعة كلمته مطالبا الطلاب بالمزيد من الجهد والاجتهاد ليس في الدراسة فحسب بل بالمشاركة في الأنشطة الطلابية لتنمية المواهب واكتساب المهارات المختلفة فى مقدمتها مهارات التواصل والاندماج فى المجتمع الطلابى ومتمنيا لهم عاماً دراسياً كله خير وعطاء وسعادة وهناء.
 
 
  ومن جانبه رحب د. عبدالمنعم أبو شرخ القائم بأعمال عميد كلية الطب بالحضور وبالطلاب مشيرا إلي مزايا البرنامج الدراسي الجديد بنظام الساعات المعتمدة ومكوناته وكافة الأنشطة التعليمية الخاصة بهذا البرنامج الجديد، وأساليب التدريس والتقويم الجديدة التى سيتم تطبيقها عليهم.
 
 
المشرف علي الإعلام                                        المستشار الإعلامي
د. عايدة محمد سعيد                                                د. محمد عوض
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة