انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
صيدلة الزقازيق تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من دبلوم الصيدلة الإكلينكية

 

 

احتفلت كلية الصيدلة جامعة الزقازيق اليوم بتخريج الدفعة الأولي من دبلوم الصيدلة الإكلينيكية وذلك تحت رعاية د. خالد عبد البارى رئيس الجامعة ومشاركة د. مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود. محمد بركة عميد كلية الصيدلة . 
وخلال مشاركتها في الاحتفال ، أعربت د. مرفت عسكر عن سعادتها بتخريج الدفعة الأولي من دبلوم الصيدلة الاكلينيكية بنظام الساعات المعتمدة مشيرة إلي أن هذا البرنامج المتميز يؤهل الصيدلي لأن لايقتصر دوره على صرف وتسويق الدواء فحسب بل يتعدى ذلك إلى المشاركة في التخطيط العلاجي والعمل بمراكز المعلومات الدوائية والمشاركة بالبحوث الدوائية والاستشارات العلمية الصيدلية للعاملين بالحقل الطبي للوصول إلى خدمة صحية متميزة للمريض المصرى . 
 
كما هنأت الخريجين قائلة : كونوا خير سفراء لجامعتكم وكليتكم وواصلوا مسيرة العلم والاجتهاد وأجمل الأمنيات بالنجاح والتوفيق وأن تبقى جامعتنا جامعة الزقازيق قلعة علمية و أكاديمية شامخة . حفظ الله مصر وطناً للعلم والخير والعطاء والحضارة والبناء . وفقكم الله وسدد خطاكم .
 
ومن جانبه ، رحب د. محمد بركة عميد الكلية بالحضور وبتشريف د. مرفت عسكر ومشاركتها في الاحتفال و الفرحة بتخريج الدفعة الأولى من خريجى دبلوم الصيدلة الإكلينكية مقدما التهنئة للخريجين والشكر لكل من أنجز وساهم فى هذا النجاح من أعضاء هيئة التدريس بالكلية . 
شهد الاحتفال د. هشام مسعود وكيل أول وزارة الصحه ووكلاء الكلية د. حنان الناس ، ود.غاده شاكر ، د. مرفت حسنى ومنسق دبلومة الصيدلة الإكلينكية د. صلاح غريب ومنسق البرنامج د. أمل الجندى وعدد كبير من الأساتذة رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس ، والصيادلة فى المواقع الصيدلية المختلفة .

 

 

المشرف على الاعلام                    المستشار الاعلامى
د.عايدة سعيد                            د. محمد عوض

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة