انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
اتفاقية تعاون علمي وثقافي بين جامعتي الزقازيق والزيتونة الأردنية

 

وافق مجلس جامعة الزقازيق في جلسته الأخيرة برئاسة د. خالد عبد الباري علي توقيع اتفاقية تعاون علمي وثقافي بين جامعتي الزقازيق والزيتونة الأردنية في أربعة مجالات تتضمن أولها البحث العلمي والثقافي وأعضاء هيئة التدريس ، والثاني في مجال الطلبة،والثالث في المجال الثقافي ، و الرابع في مجال التعلم الإلكتروني والتعلم المفتوح والموقع الإلكتروني وذلك لمدة ثلاث سنوات من تاريخ توقيعها. 
 
وصرح د. عبد الباري أن الاتفاقية تشجع أعضاء هيئة التدريس في الجامعتين على تبادل الزيارات العلمية رغبة في استمرار التعاون القائم بين جمهورية مصر العربية والمملكة الاردنية الهاشمية و توثيقا للروابط الاخوة و تطبيقا للبرنامج التنفيذي المعقود بين البلدين و الذى يتضمن تشجيع ابرام المزيد من الاتفاقيات بين الجامعات في كافة المجالات.
 
وأضاف أنه بموجب هذه الاتفاقية ، تقوم جامعة الزقازيق بإمداد جامعة الزيتونة الأردنية بأعضاء هيئة التدريس عن طريق الإعارة للعمل في جامعة الزيتونة الأردنية بناء على طلبها لمدة فصل دراسي واحد أو لسنة دراسية واحدة أو لمدة تزيد على ما تقدم باتفاق الطرفين و ذلك وفق لعقود العمل المعتمدة في جامعة الزيتونة الأردنية و القوانين والأنظمة و التعليمات السارية المفعول في المملكة الأردنية الهاشمية.

المشرف على الاعلام          المستشار الاعلامى

د.عايدة سعيد                     د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة