انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يشارك في احتفالية عطاء بلا حدود لتكريم الأمهات المثاليات والمحالين للمعاش بكلية الطب والمستشفيات

 

 

 شارك د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق في احتفالية " عطاء بلا حدود " التي أقيمت اليوم بمركز الجراحة الجديد بحضور د. عاطف البحراوي عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس المستشفيات ود. عبد المنعم أبو شرخ أستاذ ورئيس قسم طب وجراحة العين والقائم بأعمال عميد كلية الطب ود. هشام عنان مدير عام المستشفيات وعدد من المديرين والعاملين بالمكرمين وذويهم قام خلالها بتكريم ستة من الامهات المثاليات و72 من المحالين علي المعاش بمستشفيات جامعة الزقازيق.

 

 وقد استهل د. عبد الباري كلمته في الاحتفال بتقديم التهنئة والتحية للطالب محمد عمر بحقوق الزقازيق وأسرته والذي تم تكريمه ضمن الطلاب المتميزين بالجامعات المصرية من السيد رئيس الجمهورية خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب مؤكداً أنه نموذج للطالب المصري البطل و خير مثال للإصرار وحب الحياة ولم تقف إعاقته لتحقيق النجاح والتميز وبفضل تشجيع والدته منذ الصغر وإيمانها بأن الإعاقة لا تمثل إلا تحدياً لن يقف في طريقه وبنفس الحماس تفوق الابن وواصل نجاحه في جميع المراحل الدراسية حتي حصل علي المركز الأول في أسبوع شباب الجامعات المقام بالمنيا وتكريمه من السيد رئيس الجمهورية أول أمس . 
 
 
 وتابع عبد الباري أن احتفال اليوم بتكريم زملاء لنا شاركوا معنا في رحلة البناء إيمانا بأهمية دور الطاقم الفني والطاقم الادارى والهيئة المعاونة والذي يقف مساندا إلي جنب مع الطبيب في منظومة متكاملة وكل مكرم اليوم له قصة كفاح ساهمت في بناء مستشفيات الجامعة منذ نشأتها ووجه لهم باسمه وباسم جامعة الزقازيق وقطاع المستشفيات كل الشكر والتقدير علي ما قدموه متمنيا لهم بداية حياة موفقة بعد المعاش.

 

 

المشرف على الاعلام          المستشار الاعلامى

  د.عايدة سعيد                     د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة