انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب المشاركين ببرنامج التدريب الطلابي من ست دول عربية

 

 

  كرم د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق اليوم الطلاب العرب المشاركين في برنامج تبادل الطلاب بين الجامعات العربية الذين استضافتهم الجامعة في برنامج التدريب للعام الجامعي 2017/2018 في مختلف كليات الجامعة حيث أهداهم شهادات تقدير باجتيازهم فترة التدريب بنجاح وذلك بحضور د. عبد المنعم أبو شرخ القائم بأعمال عميد كلية الطب البشري و، د. جيهان الأستاذ بكلية الزراعة ، ود. أحمد جدارة منسق برنامج التدريب . 
 

  وخلال حفل التكريم أعرب د. عبد الباري عن سعادته متمنيًا أن يكونوا خير سفراء لمصر ولجامعة الزقازيق فى بلادهم ، فمصر دائما وأبدا ستظل أرض العلم والأمن والأمان علي مر الزمان فاتحة أحضانها لكل الأشقاء ، مشيرا لحرص حرص الجامعة على المشاركة بصفة سنوية في برنامج التبادل الطلابي مع الجامعات العربية وذلك لما يتيحه البرنامج التدريبي من فرص للتفاعل بين الطلاب وتبادل الخبرات من خلال المشاركة في الأنشطة الطلابية أيضا، بالإضافة إلى الخبرات التي يكتسبها الطلاب من خلال التدريب والمحاضرات النظرية أيضا كليات جامعة الزقازيق بما يحقق أهداف البرنامج . 
 

 
  ومن جانبه أشار د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جامعة الزقازيق كانت من أولي الجامعات المصرية التي وفرت برنامج متميز للتدريب منذ سنوات عديدة واستقبلت هذا العام طلاب ومشرفين من ست دول عربية من جامعات مؤتة والزيتونة وفيلاديفيا بالأردن ، وجامعتي بوليتكنيك والجامعة العربية الأمريكية بفلسطين ، و جامعة العين بالإمارات ، وجامعة تكريت بالعراق ، وجامعتي السعيد وتعز باليمن ، وجامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان .

 

 

 

المشرف على الاعلام           المستشار الاعلامى
د.عايدة سعيد                    
د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة