انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تستضيف المؤتمر العلمي السابع عشر لطب الأسنان بالشرقية

 

أعلن د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق اليوم أنه سوف يتم الانتهاء من مبني كلية طب الأسنان بالجامعة طبقا للمواصفات والمعايير الدولية خلال عام ونصف علي الأكثر ، فقد تحقق الحلم الذي طالما انتظرناه جميعا وبدأت الكلية بداية قوية بعقد بروتوكول تعاون مع كلية طب الأسنان بجامعة داندي يتم من خلال زيارة لأعضاء هيئة التدريس بجامعة داندي كل شهر يتم للكلية لإلقاء محاضرات و تدريب أعضاء هيئة التدريس بالكلية الوليدة . مضيفا أنه من المنتظر أن يتم توقيع اتفاقية أخري بشأن ثلاثة برامج جديدة بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات .

 

جاء ذلك خلال افتتاح أعمال المؤتمر العلمي السابع عشر لطب الأسنان بالشرقية الذي استضافته جامعة الزقازيق وتنظمه نقابة أطباء الأسنان بالشرقية بالتعاون مع جامعة بدر وذلك بقاعة المؤتمرات بمبنى الجراحة بكلية الطب والذي تستمر فعالياته علي مدي يومين للوقوف علي آخر المستجدات في مجال طب وجراحة الفم الأسنان وذلك بحضور اللواء سعيد عبد المعطي نائبا عن محافظ الشرقية ود. ياسر الجندي النقيب العام لأطباء الاسنان بمصر ود. عبد الفتاح صدقة رئيس الجمعية المصرية لجراحة الفم والوجه والفكين ود. وليد زيدان عميد كلية طب الاسنان د. مجدي عبد المنعم رئيس المؤتمر ود. محمد شرين حسن عميد كلية طب الاسنان بجامعة بدر وعدد كبير من المتخصصين في هذا المجال من وزارة الصحة و طلاب طب الأسنان بالزقازيق . 

 

كما أعلن د. وليد زيدان عميد كلية طب الأسنان بالزقازيق عن عقد مؤتمر دولي العام المقبل كأول مؤتمر ستعقدها الكلية بمشاركة كبيرة من داخل مصر وخارجها .
و على هامش المؤتمر ، قام رئيس الجامعة بافتتاح معرضاً يضم أحدث التجهيزات والمواد الطبية ومنتجات وطنية وأخرى مستورده تشمل كافة المواد التي يحتاجها طبيب الأسنان بمشاركة عدد من شركات الأدوية .

 

المشرف على الإعلام     المستشار الإعلامى

 

 

د.عايدة محمد سعيد        د.محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة