انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. خالد عبد الباري : جامعة الزقازيق أولي الجامعات التي نظمت معسكرا دائما لإعداد القادة منذ ثلاث سنوات

 

أكد د. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق أن جامعة الزقازيق أولي الجامعات التي بدأت تنظيم معسكرا دائما منذ ثلاث سنوات بهدف اكتشاف وتنمية المواهب الطلابية في كافة الأنشطة الطلابية وترسيخ قيم المواطنة والديمقراطية والانتماء قيم السلام الاجتماعي لدي الطلاب وتنمية مهاراتهم القيادية ومهارات العمل الجماعى وخدمة الوطن وزيادة خبراتهم وإمكانياتهم العملية . 
 
جاء هذا خلال مشاركته طلاب وطالبات الفوج الأول في معسكر إعداد قادة المستقبل أنشطتهم بالمدينة الجامعية بشارع فاروق وتفقده بعض الأعمال الفنية التي نفذها طلاب المعسكر يرافقه د.عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من طلاب وطالبات الجامعات العربية المشاركين في البرنامج التدريبي لعام 2018 والقائمين علي إدارة المعسكر من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري حيث أقيم حفل سمر قدم فيه الطلاب والطالبات فقرات فنية متنوعة في الإنشاد الديني . 
 
وقد أعرب د. عبد الباري عن تقديره لجهود القائمين علي تنظيم المعسكر من أعضاء هيئة التدريس والإدارة العامة لرعاية الشباب واتحاد الطلاب لاستمرار تنظيم مثل هذا المعسكر مشيرا إلي أهمية أن تضم مجموعات التسابق والعمل داخل المعسكر طلاب من مختلف الكليات وليس كل كلية علي حدة ذلك من شأنه تبادل الأفكار الإيجابية ومن ثم نقلها إلى زملائهم الذين لم يشاركوا في المعسكر . 
 
كما وجه رئيس الجامعة بضرورة تنظيم زيارات ميدانية للطلاب العرب يرافقهم طلاب من الجامعة إلي متحف الآثار بصان الحجر ومتحف الجامعة كجزء أساسي في برنامج التدريب .


المشرف على الاعلام       المستشار الاعلامى

د.عايدة سعيد                   د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة