انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تنفذ برنامجا مكثفا للأنشطة الطلابية الصيفية يتضمن. مراكز تدريب وورش مجانية

 

  تنفذ جامعة الزقازيق خطة مكثفة للأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية، اعتبارا من أول يوليو الجاري، وتتضمن عدد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية للطلاب خلال الإجازة الصيفية، تستهدف تنمية المهارات لديهم . 
 
  وقال د. خالد عبدالباري رئيس الجامعة أن برنامج الأنشطة الطلابية الصيفية لطلاب جامعة الزقازيق يستهدف على تنمية مهاراتهم القيادية ومهارات العمل الجماعى وخدمة الوطن وزيادة خبراتهم وإمكانياتهم العملية.
 
  وأكد د. عبد الحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حرص الجامعة أيضا مشاركة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في هذه الأنشطة مع باقي الطلاب بما يساهم في صقل مهاراتهم وتنمية مداركهم وربطهم بجامعتهم ووطنهم. 
  وصرح أ. محمد سمير مدير عام الادارة العامة لرعاية الطلاب أن الإدارة أعلنت عن تنظيم مراكز تدريب فى مجال( الفنون الشعبية- الموسيقى- الكورال- ورش فى الاخراج والديكور المسرحى) وذلك بمقر الادارة العامة لرعاية الطلاب ، إلي إضافة إلي تنظيم أول دوري عام في خماسيات كرة القدم بين الكليات ومعسكرًا لإعداد قادة المستقبل للعام الثالث علي التوالي ، ابتداء من 7 يوليو المقبل بالمدينة الجامعية بشارع فاروق . وعلى الطلاب الراغبين فى الاشتراك سرعه تسجيل الأسماء بمقر الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة .

المشرف على الاعلام           المستشار الاعلامى
د.عايدة سعيد                       د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة