انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق في زيارة مفاجئة لكلية التربية النوعية

 

  قام د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب بزيارة مفاجئة لكلية التربية النوعية في الفترة المسائية للتحقق من صحة شكوي مقدمة من الطلاب بشأن الامتحانات وعدم تهيئة الكلية الجو المناسب لأدائها من توفير أماكن نظيفة و تهوية مناسبة في ظل ارتفاع درجات الحرارة ، حيث تفقده لجان امتحانات الفرقة الرابعة . 
  وصرح د. نور الدين أن لجان الامتحانات شهدت انتظاماً وهدوءًا وانضباطاً ولم يتم رصد أي ظواهر سلبية تؤثر على سير الامتحانات أو معوقات فى اللجان بشكل عام ، مشيرا إلي أن الجامعة لا تتوانى فى التحقق من مدي صحة أي شكوي والعمل علي التحقق منها من أجل توفير الجو المناسب للامتحانات ومصلحة الطلاب ، وفي المقابل تطبيق عقوبات الغش واصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان وفقاً للقرارات التي أصدرها مجلس الجامعة فى هذا الشأن وتنفيذها بحسم. وأضاف أن الجامعة حرصت تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني في كليات الجامعة لأن أسئلة الامتحانات بهذا النظام تقيس مستوي الطالب المتوسط والمستويات العليا وتعمل علي تنمية قدرة الطلاب علي الاستيعاب والفهم والابتعاد عن الحفظ والتلقين.
  وأضاف د. صلاح شريف عميد الكلية أن نسبة الامتحانات بنظام التصحيح الإلكتروني بلغت نسبة 80 % من المقررات الدراسية بمختلف الفرق والتخصصات بالكلية ويتم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة أولا بأول وهو مايميز هذا النظام علاوة علي تميزه بالشفافية والحيادية. كما أن من المقرر أن تنتهي جميع امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية قبل عيد الفطر المبارك يوم 12 يونية الجاري. وسوف تعلن النتائج تباعا .
 

المشرف على الإعلام        المستشار الإعلامى

د.عايدة سعيد                    د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة