انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يهنئ القيادة السياسية وقواتنا المسلحة بعيد تحرير سيناء السادس والثلاثين

 

  يتقدم د.خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق بخالص التهاني إلي القيادة السياسية وقواتنا المسلحة والشعب المصري بمناسبة العيد السادس والثلاثين لتحريرسيناء .. بوابة مصر الشرقية و حصن الدفاع الأول عن أمنها . هذه البقعة الغالية التي تحظى بمكانة متميزة في قلب كل مصري .. مكانة صاغتها الجغرافيا .. و سجلها التاريخ.. و سطرتها سواعد و دماء المصريين على مر العصور.. وكانت دوما فى بؤرة اهتمام الوطن حتى أصبحت رمزاً للسلام و التنمية .  
 
  وقال د. عبد الباري إن هذه المناسبة التاريخية ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصري لأن الدماء الطاهرة التي سالت من جنودنا البواسل علي أرض سيناء دفاعا عن وطننا وأرضه وأمنه ومقدراته سطرت تاريخا مشرفا وضربت أعظم الأمثلة في التضحية والفداء . ولعل تزامن هذه الذكري مع تواصل عملية المجابهة الشاملة سيناء 2018 ليشكل دليلا عمليا علي استمرار ملحمة البذل والعطاء من جيشنا الباسل درع الوطن وسيفه لاقتلاع جذور الإرهاب والانطلاق نحو مستقبل مشرق . 
 
  وأضاف : تحية تقدير وإعزاز وإكبار لقواتنا المسلحة التي ستظل داما وأبدا رمزا للعزة والكرامة ، حفظ الله أبطالها ورحم شهداءها وعاشت مصرنا الغالية ، آمنة ، قوية ، أبية ، صامدة بحكم عمق حضاري ممتد عبر آلاف السنين وتواصل حضاري تحمل رايته نحو مستقبل عظيم .


المشرف علي الإعلام               المستشار الإعلامي

 

د. عايدة محمد سعيد                       د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة