انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
وزير الأوقاف خلال لقائه بطلاب جامعة الزقازيق كل ما يجري في منطقة الشرق الأوسط من أحداث تستهدف مصر بشكل مباشر

 

قال د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف  كل ما يجري في منطقة الشرق الأوسط من أحداث تستهدف مصر بشكل مباشر". مؤكدا علي ضرورة أن يعي الشباب حجم التحديات الخطيرة التي تُحاك بالمنطقة من حولهم والصراعات بين الدول وأننا لسنا بمعزل عما يدور حولنا ولكن بفضل الله على هذا الشعب الكريم سخر له قائداً استطاع أن يصد كل المخاطر والمؤامرات التي تُحاك بالبلاد داخلياً وخارجياً .

وأضاف قائلا : إن الشباب هم أمل الأمة والساعد الحقيقي لإحراز التقدم في شتى مناحي الحياة فهم القادرون على صناعة المستقبل وبناء الوطن وعليهم دوراً كبير ا للتوعية بحجم المؤامرات التي تُحاك بالبلاد لأن التحديات مازالت قائمة ولم تنتهي وتتطلب منا جميعاً التكاتف والتلاحم خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة للخروج من عُنق الزجاجة وتجاوز تلك المرحلة الصعبة في تاريخ البلاد وبناء بلدنا التي نحلم بها وفتح أفاق الاستثمار والتنمية ..

جاء ذلك خلال لقائه  فى ندوة بعنوان "الشباب والأمل" بجامعة الزقازيق، بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة، ضمن فعاليات الموسم الثقافي للفصل الدراسي الثاني الذي ينظمه قطاع التعليم والطلاب برئاسة الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة، بقاعة المؤتمرات الكبري،

  ومن جانبه أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الشباب هم ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فاعلة يجب استغلالها للمشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها وعليه أن يتحلى بالأمل والعمل لبناء مصر المستقبل..

  وقال د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق إن لقاء اليوم  يكتسب أهمية كبري من ضيفنا فضيلة وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة  ومن موضوع الندوة حيث تأتي لتنقية الأفكار المغلوطة والهدامة لدى الشباب لتنير عقولهم ولتوعيتهم بحجم المؤامرات التي تُحاك بالبلاد داخلياً وخارجياً ، ومضيفا أن الندوة تأتي استمرارا لسلسة حلقات وندوات تنظمها جامعة الزقازيق في إطار فعاليات الموسم الثقافي الجامعي والذي يمثل ملتقى للفكر والإبداع بحضور نخبة من المفكرين والسياسيين والإعلاميين والرياضيين وأصحاب الفكر والقلم لأن الشباب بحاجة لآلية للتواصل بين الأصالة والمعاصرة لإحياء الهوية العربية والإسلامية برؤية حديثة للمشاركة في بناء الوطن .

  
المشرف علي الإعلام                           المستشار الإعلامي

د. عايدة سعيد                                     د.محمد عوض​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة