انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
بيان من مجلس جامعة الزقازيق فى إجتماعه اليوم 31/3/2015

 بيان من مجلس جامعة الزقازيق

فى إجتماعه اليوم 31/3/2015

 

تابعت جامعة الزقازيق بمنتهى القلق ما حدث خلال الأيام الماضية من تعدى صارخ غير مقبول على جامعة الزقازيق من خلال إستيلاء المحافظة بالقوة على المدينة الجامعية للطالبات بكفر الإشارة ، وقد كان للموقف القوى والحازم والمسئول لرئيس الجامعة ودفاعه القوى عن مكانة وكرامة الجامعة عظيم الأثر فى الدفاع عن حقوق الجامعة وبيان التفاصيل للسادة المسئولين وهو ما أنتهى بإعادة تسليم المبنى للجامعة وإلغاء القرار السابق للمحافظ فى هذا الشأن وهو ما كان سيؤدى إلى تعريض حياة 44 أسرة من أبناء المحافظة للخطر لكون هذه المدينة صادر لها قرار إزالة رقم 115 لسنة 2014م.

والجامعة تتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان للجهود المخلصه والرد والتدخل السريع من دولة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ومعالى اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية ومعالى الوزير السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى والتى أدت إلى تصحيح الأوضاع وإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح .

والجامعة تشكر كذلك الأستاذ الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية على رجوعه إلى الحق وإلغاؤه لقراره السابق صدوره حفاظاً على أرواح 44 أسرة وعلى ممتلكات ومستحقات جامعة الزقازيق.

والجامعة كعهدها دائماً تقدم كل طاقاتها وخبراتها لخدمة المحافظة والمجتمع من أجل إحداث تنمية حقيقية لمصرنا الغالية تحت قيادة رئيسنا وقدوتنــا الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

رئيس الجامعة

( أ.د/ أشـرف محمـد الشيحـى )


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة