انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يكرم الأمهات المثاليات

      كرم الدكتور خالد عبد البارى، رئيس جامعة الزقازيق، الأمهات المثاليات بالجامعة، اليوم الأربعاء، وحضر التكريم الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ. عبد الحليم حامد شاكر أمين عام جامعة الزقازيق وأمناء الجامعة المساعدين وعدد من مديري العموم .
     وخلال الاحتفالية هنأ د. عبد الباري الأمهات المثاليات مشيرا أن الأمهات المكرمات اليوم نماذج سطرت قصص كفاح وآثرن أبنائهن على أنفسهن، وضحوا من أجلهم بالكثير من أجل تربيتهم تربية سليمة فى ظل ظروف مادية لم تكن بسيطة على الإطلاق، فالصبر والكفاح والقوة كان عنوان قصص الأمهات، فبعد سنوات من المشقة لإسعاد أسرهن يتم تكريمهن على مجهود سنوات عديدة مضت . وكنا نأمل أن يتم تكريم الأمهات فالأمهات دون استثناء مثاليات والجنة تحت أقدامهن وموضحا أنه تم وضع مجموعة من المعايير الدقيقة تتميز بالحياد والشفافية فى عملية اختيار الأمهات المثاليات من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة. 
    وقد فازت بلقب الأم المثالية الأولي من الجهاز الإداري السيدة / نجوى أحمد عبد الله من كلية الآداب، وبلقب الأم المثالية الثانية المهندسة / نفيسة فهمي أحمد مجاور من إدارة المكتبات ، كما فازت بلقب الأم المثالية الأولي من الخدمات المعاونة السيدة / أسماء حسني سلام كليه التمريض وبلقب الأم المثالية الثانية السيدة / شربات أنور عباس من المدن الجامعية .وقد أشار أ. علاء السيسي مدير إدارة رعاية العاملين إلي أن اختيار الأمهات المثاليات قد خضع لمعايير وضوابط تم الالتزام بها من قبل اللجنة المشكلة لهذا الغرض .


المشرف علي الإعلام                     المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد                              د. محمد عوض

 

 

 

 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة