انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق ومحافظ الشرقية يتفقدان مباني كلية العلوم الطبية التطبيقية ومعهد التمريض بفاقوس

     قام د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق يرافقه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ود.ميرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس الشعب بمركز فاقوس في زيارة تفقدية لمباني كلية العلوم الطبية التطبيقية و المعهد الفني للتمريض بالديدامون التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس للوقوف على الاحتياجات والتجهيزات اللازمة للبدء في تشغليها و دخولها الخدمة الفعلية .

    وخلال الزيارة أشار رئيس الجامعة إلي أن الكلية من الكليات المستحدثة داخل الجامعات المصرية وتقدم خريج قادر على المنافسة سواء محلياً أو عالمياً في مجال التخصصات الطبية التطبيقية وذلك للارتقاء بالمنظومة الصحية و العلاجية. وسوف ستقبل طلاب الشعبة العلمية اعتبارا من العام المقبل وتضم تخصصات مختلفة في الأشعة والتصوير الطبي، والتحاليل الطبية وغيرها.

    ومن جانبه أشاد محافظ الشرقية بالجهود الذاتية لتبرعات أهل الخير لإنشاء هذا الصرح العلمي الكبير كمنارة علمية وتثقيفية وخدمية لأهالي المحافظة على مساحة 6300 متر مربع وبتكلفة تتخطى الـ 25 مليون جنيه حتى الآن بالجهود الذاتية ومشاركة أهل الخير والمحافظة. ثلاث مباني المبنى الأول يضم ( الإدارة – الغرف المعملية ) ويتكون من 5 طوابق ، المبنى الثاني يضم المدرجات المخصصة للمحاضرات و يتكون من 4 طوابق ، المبنى الثالث يضم مدينة جامعية وتتكون من عمارتين وكل عمارة بها 6 طوابق .

 

المشرف علي الإعلام                                        المستشار الإعلامي

د. عايدة سعيد                                                د.محمد عوض

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة