انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
بيان من جامعة الزقازيق

 · فى هذه اللحظات التاريخية الفارقة فى تاريخ مصر والمصريين .. وفى ظل تحديات مصيرية داخلية وخارجية تتكالب قوى الشر على مصر التى علمت العالم والإنسانية منذ أشرقت بنور حضارتها على الدنيا فى محاولات لم ولن تتوقف لضرب هذا الوطن الذى نحبه جميعاً.
· نؤكد نحن أبناء جامعة الزقازيق .. رئيساً للجامعة .. ونواباً للرئيس .. وعمداء ووكلاءاً لكلياتها وأعضاءاً لهيئة التدريس بها وكافة العاملين والطلاب.. على وقوفنا صفاً واحداً خلف الرئيس الرمز  عبد الفتاح السيسى الذى كان إختيارنا له بكامل إرادتنا .. ثقة منا فى قدرته على أن يعبر بمصر وبنا تلك المرحلة الصعبة من تاريخ الأمة ضد كل من إرتدوا عباءة الدين والدين منهم براء .. وضد كل من أساء لإسلامنا السمح الحنيف وأقدموا على مالم يستطع أعداء الإسلام القيام به على مدى قرون طويلة عملوا خلالها ضده بكل قوة .. مؤكدين على ضرورة تماسكنا ووحدتنا .. واثقين فى قدرة الرئيس على إتخاذ مايراه كافياً لحماية أمن مصر القومى وتحقيق الإستقرار لأبنائها وصولاً لمستقبل أكثر أمناً وإشراقاً.. تتحقق فيه آمال المصريين فى العزة والكرامة
· كما تتقدم جامعة الزقازيق بخالص العزاء للمصريين جميعاً وللرئيس عبد الفتاح السيسى ولأسر الضحايا بخالص العزاء فى مصابنا الجلل .
·  وتؤكد الجامعة على أن دم هؤلاء الذين إستشهدوا غدراً وخسة لن يضيع هدراً.
· وأننا نمضى على طريق الحق والعدل والسلام ولن نسمح بأن تنجح محاولات الوقيعة بين المصريين أبداً بمزيد من الحب والوئام والسلام ..
وتحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

 

                                                                                                                  رئيس الجامعة
 
( أ.د/ أشـرف محمـد الشيحـى )


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة