انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن وضع الحجر الأساس لفرع الجامعه بالعاشر في افتتاح أعمال المؤتمر السابع لوحدة الجهاز الهضمي والكبد

 

أعلن د.خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق أن السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري سيتم وضع الحجر الأساس  لفرع الجامعه بالعاشر من رمضان حيث تضم كليات ومعاهد للدراسات العليا مضيفا أنه سيتم التوسع أيضا في شمال الشرقية بإنشاء كلية العلوم الطبية التطبيقية في فاقوس وكذلك معهد فني للتمريض .
  جاء ذلك خلال افتتاحه لأعمال المؤتمر السابع لوحدة الجهاز الهضمي والكبد بكلية الطب وبحضور د.ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا ود.عاطف البحراوى عميد الكلية ود. خالد بيومي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا ود. سحر جوده زغلول رئيس المؤتمر، ود. أمل دويدار رئيس قسم الباطنية العامة  وبمشاركة الأساتذة والمتخصصين فى هذا المجال.
     وأكد د. عبد الباري علي أهمية المؤتمر وأنه لم يأتي من فراغ مشيرا إلي أنه عاصر الولادات الأولي للمناظير والوحدات المتطورة للكبد ووجه الشكر لكل من د. محمد عبد العال رئيس الجامعة الأسبق ود. حازم القاضي ود. ماجد بهجت حيث كانوا ينحتون في الصخر للنهوض بكلية الطب وأن يجعلوا فيها كل ما هو متطور مما جعل جامعة الزقازيق من الجامعات التي تقود المسيرة في هذا الشأن . واختتم كلمته بتوجيه بالشكر لكل المشاركين مشددا علي ضرورة انتباه الباحثين الشبان لكل آراء وتوجيهات أساتذتهم في البحث العلمي.
     

المشرف علي الإعلام       المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد د.محمد عوض​​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة