انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يلتقي ممثلي وزارة المالية

 التقي  د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق صباح اليوم عدد من ممثلى وزارة المالية وإدارة الحسابات ومديرى الوحدات بالجامعة  بحضور د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و د. عبد الرحيم البحطيطي أمين عام الجامعة مديري الإدارات والوحدات الحسابات بالجامعة حيث رحب بالأستاذ عماد عبد الله عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعكس مدي التعاون بين وزارة المالية وجامعة الزقازيق خلال الفترة الماضية التى تؤسس لبدء تفعيل التعاملات الحسابية الإلكترونية للحاق باستخدام تكنولوجيا المعلومات في هذا الصدد وتأهيل العاملين لمواكبة هذا التطوير .

     وأشار د. عبد الرحيم البحطيطى إلى ضرورة التناغم بين الجامعة والوزارة في منظومة العمل الإلكترونية ككل في ظل الثورة المعلوماتية لما لها من دور في الرقابة المالية علي الصرف بما يضمن عدم إهدار للموارد  مؤكدا أن الجامعة حرصت منذ البداية علي تحديث منظومة العمل في الجامعة في الإدارات والوحدات الحسابية .
       ومن جانبه أشاد الاستاذ عماد عبد الله بجامعة الزقازيق كأول قطاع حكومى كان له السبق في إقرار صرف مكافأة كحافز إضافى  لمدخلى البيانات مشيرا إلى أنه تم عمل مذكرة بوزارة المالية للعرض على مجلس الوزراء لتعميم هذا الإجراء على باقى المصالح الحكومية يتم خلالها وضع قواعد للقائمين على منظومة كنوع من التقدير والاعتراف بالجهد المبذول  نظرا لأهمية  تحويل المعاملات الورقية إلى الكترونية بنظام الدفع الإلكترونى وتأثيره على الموازنة العامة 
وعلى هامش اللقاء أهدي د. خالد عبد البارى لكل من  الاستاذ عماد عبد الله درع الجامعة و الأستاذ عبد الرؤوف نصار وكيل وزارة المالية على جهوده التى قدمها خلال فترة عمله بالجامعة .
 
المشرف علي الإعلام المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد د.محمد عوض​
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة