انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
مصر الانتماء - اصطفاف شبابى من جامعة الزقازيق تضامنا مع رجال الشرطة والجيش ضد قوي الشر

 
      تحت شعار " مصر الانتماء " انطلقت اليوم فعاليات المهرجان الإجتماعى الثالث بجامعة الزقازيق الذي تنظمه إدارة النشاط الإجتماعى بالإدارة العامة لرعاية الطلاب خلال الفترة من 22أكتوبر وحتى 22 نوفمبر 2017 تحت رعاية د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق وافتتح فعالياته د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم بحضور عمداء ووكلاء الكليات.
 وخلال كلمته في الافتتاح خاطب د. عبد الحكيم نور الدين قائلا : أرجو أن يعلم الجميع أننا لسنا فى مهرجان ولكننا بصدد اصطفاف شبابى من جامعة الزقازيق لترسل رسالة إلى قوى الشر تضامنا مع رجال الشرطة البواسل ورجال الجيش الأبطال والشعب المصرى الوطنى المحب لوطنه وأطلب منكم أن نقرأ الفاتحة داعين وراجين من الله أن نحتسب أبطال الشرطة والجيش والجيش والشعب شهداء عند الله وخالص الدعاء بالشفاء للمصابين.
وأضاف د. نور الدين : بقلوب مكلومة استقبلنا أخبار الغدر والخسة من مطاريد البلاد مجموعة من المرتزقة امتدت لتغدر بشباب محب لبلده لولاهم ما استطعنا أن نقف أمامكم فى هذا المكان ولكن مصر أكبر من قوى أى غدر أو شر  أزعجتهم معركة التنمية التى تخوضها مصر فى كل نواحى الحياة فالطالب فى معمله والفلاح فى أرضه والعامل فى مصنعه كل يعمل بجد حتى تستطيع مصر أن تتخطى هذه المرحلة ، وأنتم يا أبنائي الورثة الحقيقيون ومستقبل هذا البلد  فمصر باقية قوية شامخة منتصرة إن شاء الله والجميع فيها سواء ولابد أن نحافظ عليها ضد كل من تسول له نفسه المساس بها .
 
المشرف على الاعلام                                   المستشار الاعلامى
د. عايدة سعيد                                         د. محمد عوض
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة