انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
علوم الزقازيق تحتفل بتخريج الدفعة 39 من طلابها في العام الجامعي 2016/ 2017

 نظمت كلية العلوم جامعة الزقازيق اليوم حفل الخريجين السابع عشر  لتكريم دفعة 2016 / 2017  بحضور د. عبد الحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  ود. محمد العراقي عميد الكلية ود. جمال عنان وكيل الكلية لشئون البيئة ود. محمد حسن شريف وكيل الكلية لشئون الطلاب ود. كرم طلب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ود. زينب البشير مقرر الجمعية العلمية للخريجين ود. رجاء الشيخ عميد الكلية الأسبق ود. نادية طه عميد كلية التمريض وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين وأولياء أمورهم.
         وخلال الحفل هنأ د. عبد الحكيم نور الدين الخريجين مشيرا  أن كلية العلوم هي كلية علوم العلوم وكل التميز بها ووجه حديثه لأولياء الأمور  قائلا " لو كان الامر بيدي لقبلت أياديكم واحد تلو الأخر لما انجبتم وعلمتم حتي جاء يوم الحصاد لتروا أبناءكم في هذا اليوم المشرف ، أما أنتم يا أبنائي عليكم دائما وأبدا أن تجعلوا من يراكم يدعو لمن رباكم بسلوكياتكم وأخلاقكم ولكم أن تفخر بهذا بكلياتكم فأنتم الورثة الشرعيين لهذا الوطن ولستم أقل من أبطالنا في القوات المسلحة والشرطة  . أشكركم جميعا وسدد علي طريق الحق خطاكم .
 
    ومن جانبه رحب د. محمد العراقي بالحضور وقال أن كلية العلوم هي كلية العلم والعلماء وهي من الكليات المتميزة علي مستوي الجامعات المصرية ولها مكانة مرموقة داخل مصر وخارجها وهذا ما يزيد من مستوي الخريجين ومما يزيد من تنافسهم في سوق العمل وفي ختام كلمتي اتقدم بخالص الشكر لأولياء الامور لما بذلوه من مجهودات حتي يروا ابناءهم في هذه اللحظة المشرفة لهم ولبلدهم ولكل ابنائي اتمني لكم جميعا التوفيق والسداد ولا تنسوا ان تكللوا هذا النجاح ببذل مزيد من الجهد.
وقام د. جمال عنان بقراءة قسم الخريجين ليردده الخريجين إيذان لبدء حياتهم العملية .
وفي ختام الحفل قامت فرقة كلية التربية النوعية الموسيقية بحضور الدكتور إيهاب عاطف عزت رئيس قسم التربية الموسيقية وقيادة المايسترو احمد الجوهري بعزف مقطوعة موسيقية ، وقدم  إبراهيم غريب فقرة غنائية بمشاركة الطلاب من الفرقة الثالثة والرايعة تعبيرا عن فرحتهم الغامرة بالتخرج وبدء حياتهم الجديدة.
 
المشرف علي الإعلام المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد د.محمد عوض
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة