انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
وحدة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق تعقد اجتماعها الثاني لمتابعة المشروعات البحثية بكلية العلوم

  شاركت د. ميرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث ود. عبد الرحيم البحطيطى أمين عام الجامعة اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر في الاجتماع الدورى الثانى للجنة متابعة المشروعات بوحدة مشروعات التطوير الذي عقد لمتابعة ما تم إنجازه في  بعض المشروعات البحثية المدعومة من صندوق العلوم التكنولوجية والمنفذة بكلية العلوم بحضور د.شيرين عيسي المدير التنفيذى للوحدة الباحثين الرئيسيين للمشروعات وذلك بمقر الوحدة . يأتي هذا الاجتماع استكمالاً لما قامت به الوحدة لمتابعة مشروعات كلية العلوم ومباشرة دورها في تقديم الدعم الفنى والإشراف على تنفيذ خطط تمويل المشروعات المختلفة .
 
 وخلال الاجتماع قدم د. أحمد عسكورة نائب مدير وحدة المشروعات والباحث الرئيسى لمشروع " توضيح العلاقة بين تخزين الدهون وإنتاج المضادات الحيوية" عرضاً  لما تم انجازه في المشروع من تقارير فنية ومالية وجارى حاليا إعداد التقرير الفنى الخامس لإرساله إلى صندوق العلوم وكذلك التجهيز والإعداد لنشر النتائج العلمية فى مجلة ذو معامل تأثير عالى والانتهاء من التقرير الفنى السادس والأخير وإرساله قبل تسليم المشروع للجهة المانحة المحدد له بتاريخ             17 /5/2018 . كما قدم اقتراح للاستفادة من مخرجات المشروع وبإمكانيات المعمل من أجهزة وأدوات لتقديم خدمة للطلاب.  
 
كما قدم د. أشرف صبرى عبد الفتاح عرضاً لمشروعه عن " تعظيم الإنتاجية الحيوية لعقار التاكسول المضاد للسرطان باستخدام فطرة الأسبيرجيلس فلافيبس المعدلة وراثياً " والمشروع فى مراحله الأولى للتنفيذ .
 
المشرف علي الإعلام المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد د.محمد عوض
 

 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة