انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل استقبال الطلاب في كلية التكنولوجيا والتنمية

        شهد د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب حفل استقبال الطلاب الجدد في كلية التكنولوجيا والتنمية حيث استقبله د. شوقي متولي عميد الكلية والسادة الوكلاء و أعضاء هيئة التدريس والطلاب وتفقد معسكر الأنشطة الطلابية والميداليات التي حصل عليها طلاب الكلية من مشاركتهم في الأنشطة الطلابية داخل الجامعة وخارجها ممثلين لجامعة الزقازيق .
     
       وفي بداية اللقاء رحب د. شوقي متولي بالحضور والطلاب الجدد بالعام الدراسي الجديد  ومشيدا بجهود د. عبد الحكيم كونه أحد المساهمين في تأسيس هذه الكلية ودعمه المستمر لها ومشيرا أن  كلية التكنولوجيا والتنمية درة جامعة الزقازيق ومنارة التحديث والمواكبة فى البحث والتعليم.
   
      وخلال لقائه بالطلاب ، أعرب د. عبد الحكيم نور الدين عن سعادته البالغة لتواجده وسط أبنائه الطلاب وزملائه من أعضاء هيئة التدريس مؤكدا علي أهمية وضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تساهم في بناء شخصية الطلاب وتحث على تكوين فكر التواصل الاجتماعي والعمل الجماعي وضرورة التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب وفتح قنوات للتواصل .
   
      وقال د. نور الدين مخاطبا الطلاب إن مرحلة الجامعة مرحلة مختلفة تماما عن ما قبلها  ولابد من وجود هدف وقناعة لتتسلحوا بالعلم والمعرفة واكتساب المهارات المختلفة خاصة وأن التخصصات في كليتكم ينسجم مع توجهات الدولة واحتياجات سوق علاوة علي ضرورة إتقان اللغة ومهارات التعامل مع التكنولوجيا الحديثة لتفتح أمامكم فرص عمل كثيرة .
    
     كما أكد نائب رئيس الجامعة علي ضرورة إجراء اختبار فيروس سي معلنا أنه تم إجراء الاختبار   لعدد 30 ألف طالب العام الماضي وجاءت نسبة الحالات الإيجابية ضئيلة جدا لم تتعدي 600 حالة وتم صرف العلاج مجانا علي 3 جرعات وتم الشفاء تماما من الفيروس والحمد لله . والجامعة حريصة كل الحرص علي رعاية أبنائها الطلاب صحيا واجتماعيا وتقديم كافة الخدمات لهم .  
 
 
المشرف علي الإعلام                                     المستشار الإعلامي
د. عايدة محمد سعيد                                      د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة