انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
نائب رئيس جامعة الزقازيق يشارك طلاب كلية الحقوق حفل الاستقبال

 

        قام د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب بزيارة إلي كلية الحقوق حيث كان في استقباله د. محمد جمال عيسي عميد الكلية ود. نبيل حلمي أستاذ القانون الدولي والسيدة فاتن محمد عامر مديرة الكلية تفقد خلالها معسكر الأنشطة الطلابية وشارك الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في حفل استقبال الطلاب الجدد.  

ورحب د. محمد جمال عيسي بنائب رئيس الجامعة مشيدا بدعمه المستمر للطلاب. كما هنئ الطلاب الجدد ببدء العام الدراسي الجديد متمنيا لهم التوفيق والنجاح خلال دراستهم بالكلية .

   وخلال اللقاء أعرب د. عبد الحكيم عن سعادته البالغة لتواجده وسط أبنائه من الطلبة والطالبات الجدد والقدامي مؤكدا أن التعليم والعلم ممارسة تراكمية لذا علي الطلاب  ضرورة مواظبتهم والتزامهم بحضور المحاضرات ولديكم فرصة للتميز من خلال الانشطة الجامعية التي تبرز مواهبكم وقدراتكم فى مختلف المجالات .

     وقال د. نور الدين أن كلية الحقوق  من الكليات المتميزة فقد كانت في سابق عهدها يطلق عليها كلية الوزراء مضيفاً أنه لا يوجد كليات قمة وكليات قاع فأنت صانع القمة أو صانع القاع فإن لم تصنع لنفسك مكان بالقمة فانتظر أن يدهسك الناس للقاع كما أشاد بعقلية الطفل المصري حيث صنف بأنه أذكي طفل في العالم وبمزيد من برامج التعليم والتعلم يمكن تحويل متوسط الذكاء إلي مستوي أعلي وخاطب الطلاب قائلا أن الجامعة وإداراتها وأعضاء هيئة التدريس في خدمة الطالب فهناك صندوق التكافل للطلاب كما توفر الجامعة الرعاية الطبية علي أعلي مستوي من الخدمة .

واختتم اللقاء بحفل فني قدم خلاله الطلاب الأشعار والأغاني الوطنية .

 

المشرف علي الإعلام                                     المستشار الإعلامي

د. عايدة محمد سعيد                                      د. محمد عوض​



حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة