انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد وحدة الأسماك ومعسكر الأنشطة بكلية الطب البيطرى

 
     قام د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق بزيارة لكلية الطب البيطرى بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد يرافقه د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث حيث استقبلته د. وفاء العراقي عميدة الكلية والسادة الوكلاء .
   
    وخلال الزيارة تفقد د.عبد الباري ومرافقوه وحدة الأسماك بالكلية وهي احدي الوحدات ذات الطابع الخاص ، كما قام بتفقد معسكر الأنشطة واختتم الزيارة بلقاء بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس حيث رحب بالطلاب قائلاً أن كلية الطب البيطرى من أوائل الكليات  فى جامعة الزقازيق وأن أعضاء هيئة التدريس بها يمثلون  خبراء وعلماء وباحثين متخصصين نستفيد بخبراتهم سواء فى الداخل أو الخارج من خلال مشاركاتهم فى المؤتمرات العلمية كما أن خريجيها من الخريجين المتميزين وأن اعتماد الجودة جاء نتيجة الأسباب السابقة موجها للطلاب أن مقومات الكلية تجعل منك خريج متميز .
   
   وناشد الطلاب بأهمية الانتقال من مرحلة التعليم إلى مرحلة التعلم والانتقال من طالب درجات إلى طالب علم لأن هذا يساهم فى تشكيل شخصيتهم وكذلك من خلال الاحتكاك بزملاء من مختلف المحافظات باختلاف العادات والتقاليد والثقافات وتتأكد بالاشتراك فى الأنشطة الطلابية التى تقدمها رعاية الشباب سواء فى الكلية أو فى الجامعة.  
 
المشرف علي الإعلام                                     المستشار الإعلامي
د. عايدة محمد سعيد                                      د. محمد عوض
 ​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة