انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يلتقي بطلاب بكلية التربية النوعية ويرحب بالطلاب ذوي القدرات الخاصة

  

     رحب د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق بالطلاب ذوي القدرات الخاصة من ذوي الإعاقة السمعية الذين التحقوا بالكلية هذا العام وذلك تحقيقا للتوجهات العامة للدولة بالاندماج في المجتمع الطلابي وهذا ما تحرص عليه الدولة أسوة بالطلاب بذوي الإعاقة البصرية مؤكدا أن الجامعة مسخرة لخدمتهم لحل جميع المشكلات التي تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية  بالكلية.

    جاء ذلك خلال لقائه اليوم بطلاب كلية التربية النوعية بحضور د. عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع  ود.صلاح شريف  عميد الكلية ود. إيهاب حامد وكيل الكلية لشئون الطلاب ، ود. أكمل جاب الله وكيل الكلية لشئون البيئة ، ود. هاني حلمي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .

    و قد اجتمع رئيس الجامعة بمجلس الكلية حيث طالب بالالتزام بمواعيد المحاضرات والدروس العملية وتوفير المادة العلمية من أول يوم دراسي مع مراعاة تخفيض التكلفة المادية للطلاب.

  وخلال تفقده للمعرض الفني والأنشطة الطلابية، أشاد د. عبد الباري من خلال مروره بالمعرض الفني  بالموهبة الواضحة للطلبة وأكد علي ثقل هذه المواهب بالمعرفة والدراسة العملية  ، كما أكد أن العلم مع الاستمتاع أفضل من العلم المجرد ،وذلك لا يتحقق إلا  بالالتزام بحضور المحاضرات والمشاركة  في الأنشطة على مستوى الكلية والجامعة.

 

المشرف علي الإعلام                                     المستشار الإعلامي

د. عايدة محمد سعيد                                      د. محمد عوض



حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة