انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يواصل جولاته ويلتقي اليوم بمجلس بطلاب كلية الصيدلة الجدد

 
 
 
   واصل د. خالد عبد الباري  رئيس جامعة الزقازيق جولاته بالكليات ، وقام اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017بزيارة لكلية الصيدلة حيث تفقد معسكر الأنشطة الطلابية والتقي بالطلاب الجدد يرافقه د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس  الجامعة لشئون التعليم والطلاب و د. عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود. محمد بركة  عميد الكلية ود. غادة شاكر وكيل الكلية لشئون الطلاب ود. حنان النحاس وكيل الكلية للدراسات العليا .
 
    بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من د. محمد بركة عميد الكلية ومخاطبا الطلاب " أنتم أبناءنا أنتم أمل الأمة انتم الشباب الذي سيتحمل المسئولية فيما بعد ونحن حريصين كل الحرص علي تقديم كل الدعم وكل المساندة من أجل أن نفرح بنجاحكم وبتفوقكم حتي تكونوا إضافة لمهنة الصيدلة .
   
    وفي كلمته، هنأ د. خالد عبد الباري  رئيس الجامعة الحضور من طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالعام الدراسي الجديد مشيرا إلي أن كلية الصيدلة من أعظم وأرقي الكليات في الجامعة ويجب علي كل طالب أن يفتخر بتواجده فيها لوجود مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس بها لذا لابد من الالتزام بحضور المحاضرات بجانب المشاركة  في الأنشطة على مستوى الكلية والجامعة . أما السادة اعضاء هيئة التدريس فعليهم  بالالتزام بمواعيد المحاضرات والدروس العملية وتوفير المادة العلمية من أول يوم دراسي مع مراعاة التكلفة المادية للطلبة. مؤكدا أنه إذا أرادت أمة أن تنهض لابد أن تهتم بشبابها وتحثهم على العلم والعمل وأن توفر لهم كل سبل الرعاية والاهتمام لتنمية المواهب واكتساب المهارات المختلفة في مقدمتها مهارات التواصل والاندماج في المجتمع الطلابي وهذا ما تحرص عليه الدولة خاصة في هذه المرحلة فالشباب هم الحاضر والمستقبل للنهضة المرتقبة .
 
    كما أعلن د. عبد الباري عن ضرورة إجراء الطلاب اختبارات فيروس ( c )  للتأكد من سلامتهم مع توفير العلاج اللازم لهم حيث أن نسبة الشفاء عالية جدا و أن الجامعة متكفلة بعلاج الطلبة المصابين بالفيروس حتي بعد التخرج الجامعي حتي القضاء علي الفيروس نهائيا والشفاء منه بإذن الله.
 
     واختتم رئيس الجامعة كلمته قائلا " باسمي وباسم جامعة الزقازيق وإدارة الكلية أبعث بتحية شكر وتقدير وعرفان لكل أولياء الذين بذل وقدموا الكثير من أجل وصول أبنائهم إلي هنا في الجامعة وبالأخص كلية الصيدلة .. مطالبا الحضور بالوقوف لهم تقديرا واحتراما.
المشرف علي الإعلام                                     المستشار الإعلامي
د. عايدة محمد سعيد                                      د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة