انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يلتقي طلاب كلية الطب.. ويكرم الأوائل والمتميزين

 
 
    التقى الدكتور خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق، طلاب كلية الطب، اليوم السبت 16 سبتمبر 2017 ، بحضور د. عبد الحكيم نور الدين نائب ريس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و د. عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود. عاطف البحراوي عميد الكلية ود. نهلة الجمال وكيل الكلية لشئون البيئة ود. خالد بيومي وكيل الكلية للدراسات العليا ود. مجدي جاويش القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون الطلاب وذلك خلال حفل الاستقبال التي نظمته الكلية حيث تفقد معسكر الأنشطة الطلابية المعد لاستقبال الطلاب الجدد وعرض الأعمال الفنية .
   
    وخلال اللقاء  أعرب د. عبد الباري عن سعادته بلقائه بالطلاب الجدد هنأهم بالعام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن الالتزام في المحاضرات بجانب المشاركة في الأنشطة على مستوى الكلية والجامعة هو السبيل الوحيد للتميز والتفوق. وأضاف أن إذا أرادت أمة أن تنهض لابد أن تهتم بشبابها وتحثهم على العلم والعمل والإبداع وتوفر لهم كل سبل الرعاية والاهتمام لتنمية المواهب واكتساب المهارات المختلفة في مقدمتها مهارات التواصل والاندماج في المجتمع الطلابي وهذا ما تحرص عليه الدولة خاصة في هذه المرحلة فالشباب هم الحاضر والمستقبل للنهضة المرتقبة .
   
    واختتم رئيس الجامعة كلمته قائلا " باسمي وباسم جامعة الزقازيق ونوابها وإداراتها والعاملين بها أبعث بتحية شكر وتقدير وعرفان لكل الآباء والأمهات الذين بذل وقدموا الكثير من أجل وصول أبنائهم إلي هنا في الجامعة  . ثم قام رئيس الجامعة بتكريم أوائل الثانوية من طلاب الجدد .

المشرف علي الإعلام                                     المستشار الإعلامي
د. عايدة محمد سعيد                                      د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة