انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تنهي استعداداتها لاستقبال العام الجامعي الجديد ورئيس الجامعة يتفقد معسكر الجوالة

 

   خلال تفقد للمسات الأخيرة لإستعدادات جامعة الزقازيق لإستقبال العام الجامعي الجديد 2017/2018، قام د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة بزيارة تفقدية لمعسكر الجوالة لاستقبال الطلاب الجدد وكذلك أعمال دهان الأرصفة وتهذيب الأشجار و رفع كافة مخلفات أعمال الصيانة لتجميل الحرم الجامعي . 

 

  وقال د. عبد الباري أن الجامعة تستقبل أكثر من مائي ألف طالب وطالبة بكليات ومعاهد الجامعة التي يبلغ عددها 20 كلية بعد بدء الدراسة بكليتي طب الأسنان وعلوم ذوي الإعاقة والتأهيل مشيرا إلي أن هؤلاء الطلاب من حقهم الحصول على الرعاية وتهيئة المناخ المناسب لهم، لذلك قمنا بأعمال صيانة كبيرة داخل الحرم الجامعى وصيانة بعض المبانى وتجميلها.

  وأضاف أن الكليات إنتهت من إعداد معسكرات استقبال للطلاب الجدد وإعلان جداول الدراسة وتوفير دلائل تعريفية ولوحات إرشادية تحتوى على شرح تفصيلى للمواد الدراسية وأهمية الكلية فى سوق العمل والتدريبات التى تقدمها كل كلية لتأهيل طلابها لسوق العمل . وكذلك توزيعهم على الأقسام والشعب الدراسية، والبدء فى استخراج بطاقاتهم الجامعية. 
 

 
  و في إطار مشروع الرعاية الصحية للطلاب سيتم إجراء تحليل فيروس "سي" لجميع الطلاب المستجدين للقضاء على فيروس سى خاصة وأن جامعة الزقازيق هي أولي الجامعات التي نجحت في إجراء تحليل فيروس "سي" لجميع الطلاب المستجدين وتوفير العلاج بالمجان العام الماضي .
 

 

 

المشرف على المكتب                          المستشار الإعلامى
عايدة محمد سعيد                                د. محمد عوض

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة