انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق خلال تكريمه العاملين :  سن المعاش ليس نهاية المطاف بل هو بداية الحياة الحقيقية

 

        قال د.خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق نحرص علي إقامة يوم  للوفاءً  مرتين سنويا لتكريم العاملين بالجهاز الإداري والخدمات المعاونة الذين بلغوا سن المعاش وأخذنا على عاتقنا أن نحيي احتفالا افتقدناه لعدة سنوات في جامعة  الزقازيق وأعدناه ديسمبر الماضي لنجعل منه احتفالا ومناسبة نجتمع فيها لنعبر عن عميق الامتنان والشكر لهم ، وقد  كان لنا ذلك بفضل الله وعونه.

     وأضاف قائلا : أتوجه بالشكر والتقدير والعرفان لكل الزملاء الذي أكملوا مشوارهم الوظيفي وعايشوا مرحلة النشأة والتطور من عمر هذه الجامعة  وبذلوا الكثير من الجهد والعمل لنهضة ورقي هذه المؤسسة العريقة ومنظومتها التعليمية والبحثية تحقيقا لفلسفة إنشائها في خدمة وتنمية المجتمع الشرقاوي ومصرنا الغالية مشيرا إلي أن سن المعاش ليس نهاية المطاف بل هو بداية الحياة الحقيقية حيث يمكنه إعادة تنظيم أوقاته والاستمتاع بها والبحث عن أشياء مفيدة يمارسها ليكمل رسالته في الحياة .
      جاء ذلك خلال تظاهرة الحب والوفاء التي احتضنتها جامعة الزقازيق اليوم لتكريم العاملين من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة بمختلف الإدارات والكليات المحالين إلي المعاش بحضور د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود. عبد الرحيم البحطيطي أمين عام الجامعة وعدد من عمداء الكليات والأمناء المساعدين ومديري العموم    حيث قام رئيس الجامعة بإهداء المكرمين شهادات تقدير.
       وخلال كلمته في الاحتفال قال د. عبد الحكيم نور الدين أنه يمقت تعبير سن المعاش لأنه ليس سن تقاعد ولكن السن القانونية لنهاية مرحلة العمل وبداية مرحلة اجتماعية وأسرية ومع ذلك فهم ثروة لا يمكن التفريط فيها بل يمكن الاستفادة من خبراتهم ونقلها للشباب .
      وأعربت د. ميرفت عسكر عن شكرها للدكتور رئيس الجامعة لحرصه علي تكريم العاملين هذه اللفتة الجميلة وسعادتها للمشاركة في هذا اليوم الجميل متمنيه التوفيق للجميع .
      ومن جانبه عبر د. عبد الرحيم البحطيطي عن سعاته لتنظيم هذه الاحتفالية موجها الشكر للدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة لحرصه علي عقد مثل هذا اللقاء كونه لقاءا تحفيزيا للعاملين مشيرا إلي أن الإنسان لا يتوقف عن العطاء عندما يتقدم في السن بل علي العكس يتقدم في السن عندما يتوقف عن العطاء . واختتم كلمته مداعبا المكرمين قائلا أتمني لكم كل التوفيق والسعادة والصحة في حياتكم المستقبلية فأنتم السابقون ونحن لكم لاحقون .
 
المشرف على الإعلام              المستشار الإعلامي
د.عايدة سعيد                          د. محمد عوض​
 
 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة