انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. جون ريتشارد رادفورد يلقي أولي محاضراته اليوم بجامعة الزقازيق

 
 
         بحضور د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود. وليد زيدان عميد كلية طب الأسنان وبحضور هيئة أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان ومشاركة عدد كبير من أساتذة كليات الطب والعلوم والتربية ، ألقي د. جون ريتشارد رادفورد أستاذ العلاج التحفظي بجامعة داندي باسكتلندا كأستاذ زائر ومحاضر بكلية طب وجراحة الأسنان بالجامعة أولي محاضراته اليوم بجامعة الزقازيق عن طرق التدريس الحديثة والطرق المتطورة لتقييم الطلاب ونظم التعليم التي تعتمد علي رؤية الطالب .
        وفي بداية اللقاء ، رحب د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالسادة الحضور من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البشرى وطب الأسنان والعلوم والتربية مشيرا إلى أن الإقبال كان متزايد على الالتحاق بالكلية  وتم انتقاء الأساتذة بعناية حيث كنا حريصين على أن يكون هناك ارتباط بالتخصص لتدريس العلوم الأساسية للفرقة الأولى والثانية وقال أن الكلية من أولى الكليات التى قدمت الخطة الدراسية بكل متطلباتها لاستقبال الطلاب من الآن لذا أتقدم لكم بخالص التهنئة متمنيا كل التوفيق والتقدم .
        وأشار د. وليد زيدان أن هذه المحاضرة باكورة التعاون بين جامعة الزقازيق وجامعة داندي باسكتلندا ببريطانيا ضمن الجانب التدريبي و النشاط العلمى لاتفاقية التعاون بين جامعة الزقازيق وجامعة داندي لتعزيز العملية التعليمية واللحاق بركب التطور الكبير الذي حدث في التعليم العالي في بريطانيا و نقل هذه الخبرة والتجربة إلى مصر . ، كما أن وجود د. جون رادفورد كأستاذ زائر ومحاضر بالكلية يعد مكسبًا كبيرًا .
 
المشرف على الإعلام                                                                                        المستشار الإعلامي
د.عايدة محمد سعيد                                                                                              د. محمد عوض
 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة