انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. أشرف الشيحي يشارك في ملتقي التوظيف واحتفال الخريجين السنوي بكلية الزراعة

     أكد د. أشرف الشيحي رئيس جامعة الزقازيق أن إقامة تلك الملتقيات تساهم في إيجاد فرصة عمل لخريجي الكلية كما أنها تحقق التلاحم المطلوب بين مجتمع الصناعة والجامعة مما يؤدي إلي جودة أعلي للخدمة التعليمية ومخرجاتها . وكلية الزراعة كلية متميزة تحرص علي أن يكون منتجها البشري خريج متميز ينافس في سوق العمل وهذه هي الحقيقة فهي الأصل في جامعة الزقازيق . حيث قام بالمشاركة مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في طابور عرض الخريجين

 

    جاء هذا خلال الاحتفال السنوي للخريجين الذي نظمته كلية الزراعة اليوم الإثنين أول ديسمبر 2014  ، ضمن فعاليات الكرنفال السنوي الذي تنظمه الكلية تحت رعاية د.عبدالحكيم نور الدين عميد الكلية بمشاركة واسعة من القيادات الجامعية وقيادات محافظة الشرقية وممثلين لشركات أعمال من ثلاث محافظات وحضور عدد كبير من أسر الخريجين.

وأشار د.عبدالحكيم نور الدين إلي أن هذا الكرنفال لا يقتصر علي حفل للخريجين فقط بل يتضمن ملتقي للتوظيف بمشاركة شركات أعمال من الشرقية والدقهلية والإسماعيلية ، وكذلك لقاء الأجيال للخريجين القدامي حيث تم دعوة نماذج ناجحة من خريجي الكلية لعرض قصص نجاحهم الواقعية من أجل التواصل مع طلاب وإثارة طموحهم للنجاح وبدء حياتهم العملية وهو مانحرص علي تنظيمه الكلية سنويا كفاعليات وأنشطة أساسية للكلية .

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة