انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
دورة تدريبية لطلاب جامعة الزقازيق على مهارات الابتكار

 

       أكدت د. ميرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث خلال تفقدها لفعاليات الدورة التدريبية التى ينظمها مكتب الابتكار ونقل التكنولوجيا تحت رعاية د. خالد عبدالباري علي أهمية مثل تنظيم مثل هذه الدورات وأعربت عن سعادتها بقيام مكتب الابتكار بتنظيم هذه الدورة لأهميتها فى التعريف بكيفية إيجاد الأفكار والعمل على تجسيدها بوجود ومشاركة خبراء فى عمليات التطوير والمشاريع الإبتكارية . تعقد الدورة تحت إشراف د. محمود سطوحى مدير المكتب و مشاركة د. هانى فرحات أستاذ الهندسة المدنية بكلية الهندسة ود. محمد أبو هاشم أستاذ علوم الاراضى والمياه ونظم المعلومات الجغرافية .

 

       وخلال لقائها بالطلاب المتدربين أعلنت د. ميرفت عسكر أنه سيتم أخذ مقترحات المتدربين بعين الاعتبار حيث طالبت بعمل ملخص لهذه المقترحات فى نهاية الدورة للوقوف على الايجابيات والسلبيات التى طالب بها بعض المتدربين كتوفير مكان مخصص للدورة  وعقدها مرتين خلال العام بدلا من مرة واحدة بالإضافة إلى تسهيل التسجيل فى الدورة لجميع التخصصات بالكليات العملية والنظرية .

 

        ومن جانبه أضاف د. محمود سطوحى أن المكتب حرص على تنظيم هذه الدورة لإيمانه بأهمية  تبنى أفكار الطلاب ومناقشتها لدورها المهم فى بناء الاقتصاد المصرى والذى عليه تبنى الحلقة المفقودة وهو التواصل بين الافكار والمنتج المصرى مشيرا الى أن عدد المتدربين بهذه الدورة  83 متدرب من كليات الهندسة والحاسبات والعلوم والتربية والتجارة من تخصصات مختلفة وأن مكتب الابتكار بالجامعة سيواصل مهامه باستقبال خريجى هذه الدورة لاستكمال خطوات ما بعد تبنى الأفكار وإيصالها إلى مرحلة التنافس ثم مرحلة التسويق  .

 

        المشرف على الإعلام                       المستشار الإعلامي

 

      د.عايدة محمد سعيد                         د. محمد عوض

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة