انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. خالد عبدالباري يستقبل د. جون ريتشارد رادفورد ، الأستاذ بجامعة داندي باسكتلندا محاضرا بكلية أسنان الزقازيق الوليدة

استقبل د.خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق اليوم د. جون ريتشارد رادفورد ، أستاذ العلاج التحفظى بجامعة داندي باسكتلندا كأستاذ زائر ومحاضرا بكلية طب وجراحة الأسنان بالجامعة والتي تعتبر كإنجاز جديد يضاف للجامعة حيث تستقبل الدفعة الأولي من الطلاب هذا العام 2017/2018 وذلك بحضور كل من د.ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود. وليد زيدان عميد كلية طب الأسنان ود. محمود كحيل رئيس الجمعية العربية لطب الأسنان . 

وخلال اللقاء أوضح د. عبد الباري أن جامعة الزقازيق من الجامعات الرائدة فى التعليم العالى والبحث العلمى وخدمة المجتمع المحيط بها بما تضمه من كليات ومعاهد فى كافة التخصصات الطبية والعلوم الإنسانية، وبما تقدمه من خدمات للطلاب والباحثين فى كافة المجالات على مدى أكثر من ثلاثة وأربعين عاما، ولكن كان ينقصها كلية لطب الفم والأسنان . وسعت الجامعة جاهدة لاستحداث كلية لطب الأسنان وكذلك كلية أخري لتكمل منظومتها التعليمية والبحثية والخدمية وتؤدي رسالتها في بناء وخدمة المجتمع الشرقاوي وتكون رافداً للبناء والتنمية في مصر .
وأشار د. وليد زيدان، عميد الكلية أن كلية طب أسنان الزقازيق تبدأ بداية قوية حيث يتم الدراسة بها بنظام الساعات المعتمدة وطبقا للمعايير والمواصفات الدولية. كما أن وجود د. جون رادفورد كأستاذ زائر ومحاضر بالكلية يعد مكسبًا كبيرًا ويعزز اتفاقية التعاون بين الجامعتين
وعقب اللقاء رافق د. وليد زيدان د. جون في جولة تفقدية داخل مبني كلية الأسنان للقاعات الدراسية ومعامل الباثولوجي ومعامل المحاكاة التي تم تجهيزها طبقا لأحدث المعايير والمواصفات العالمية.

المشرف علي الإعلام                     المستشار الإعلامي
د.عايدة محمد سعيد                       د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة