انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق والنواب يشاركون طلاب الفوج الأول أنشتطهم في معسكر إعداد القادة

  أكد د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة أن الجامعة حرصت علي تنظيم معسكر إعداد القادة بالجامعة للعام الثاني علي التوالي بالمدن الجامعية لتأهيل وإعداد طلاب الجامعة وإكسابهم مهارات فن القيادة واتخاذ القرارات وحل المشكلات والانتماء للوطن ليكونوا قادرين على ممارسة القيادة في المؤسسات الإدارية والمساهمة بفاعلية في نهضة الوطن مشيرا إلي  حرص الجامعة استضافة طلاب من جامعة النيلين بالسودان لزيادة أواصر الترابط والصداقة وتبادل الثقافات، ومن هنا تم تنظيم المعسكر بالتعاون مع جامعة النيلين وحمل عنوان " قدة مستقبل شباب وادي النيل "  

 جاء هذا خلال زيارته طلاب وطالبات الفوج الأول في معسكر إعداد القاعدة يرافقه د.عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، د. محمد بركة عميد كلية الصيدلة ، ود.إيمان الحاروني عميد كلية التربية الرياضية بنات السابق ، ود. أيمن الباسطي وكيل كلية التربية الرياضية بنين ، ود. هاني وفا منسق الأنشطة الطلابية ، ود. طارق المهدي والقائمين علي إدارة المعسكر حيث شهدوا حفل السمر الذي قدم فيه الطلبة والطالبات فقرات فنية وأدبية متنوعة ما بين إنشاد ديني ، وإلقاء شعر وغناء فردي وفقرات تقليد الفنانين وبعض الشخصيات العامة . كما شارك الحضور الطلاب وجبة العشاء .
 
  يشار إلي أن هذا المعسكر انطلقت فعالياته السبت الثامن من  يوليو الحالي وتستمر حتي الخامس من  أغسطس المقبل ويشارك فيه أكثر من 600 طالب وطالبة علي أربعة أفواج يختتم بفوج المتميزين من المشاركين في المعسكر . كل فوج تقعقد فعالياته علي مدي خمسة أيام ويتضمن البرنامج اليومي طابور رياضي وإفطار وطابور تمام وتحية العلم وتعليمات اليوم وندوة وورش عمل (فني وكشفي وثقافي ) وغداء وأنشطة ثقافية وخدمة عامة وأنشطة رياضية وعشاء وحفل سمر .
 
 
المشرف على الإعلام                  المستشار الإعلامي
                                       د.عايدة محمد سعيد                    د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة