انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق ومحافظ الشرقية يفتتحان أعمال مؤتمر كلية التمريض اليوم

  

     قال د.أشرف الشيحي أن عنوان المؤتمر " تحديات التمريض في التأهيل والاحتراف" مصدر سعادة بالغة لأن الإحتراف يعني قمة التميز في العمل والإجادة ، فالتمريض مهنة في غاية الأهميةولهذا تم رفع عدد المقبولين في مدرسة التمريض هذا العام من 100 إلي 300 طالبة وذلك لتوفير الموارد البشرية كمطلب ضروري لمستشفيات الجامعة ومستشفيات وزارة الصحة .

وأكد أن 33 بحثا مقدم للمؤتمر من مختلف الجامعات والمؤسسات يعني مشاركة جيدة  وأن كلية التمريض منظومة ناجحة نتمني لها التميز والاستمرار .

    وقال د. سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية أن مصر الجديدة تحتاج منا كل كفاح ونعلم جيدا أن هناك تحدي تواجهه محافظة الشرقية في مجال التمريض ولا يمكن رفع كفاءة المنظومة الصحية إلا بالتطوير والتأكيد علي المهنية والتأهيل والإحتراف والتأكيد علي الجانب الإنساني كجزء أساسي في هذه المهنة السامية .

      جاء ذلك في افتتاح المؤتمر العلمي السنوي الثامن الذي نظمته كلية التمريض تحت عنوان تحديات التمريض في التأهيل والاحتراف اليوم الأثنين الموافق 10 نوفمبر الجاري بقاعة المؤتمرات بمبني الجراحة الجديد بكلية الطب برئاسة د. أمل محمد الدخاخني عميد الكلية ومقرر المؤتمر د. إيمان شكري  وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب .

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة