انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يفتتح أعمال المؤتمر الطلابي العلمي الثاني بكلية العلوم

       افتتح د.خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق أعمال المؤتمر الطلابي العلمي الثاني  بكلية العلوم  الذي عقد تحت عنوان " ابداع معرفي .... نحو جيل قيادي متميز "  بحضور د.محمد فؤاد العراقي عميد الكلية ورئيس المؤتمر ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .
     وأعرب د د.خالد عبد الباري عن سعادته البالغة لوجوده بكلية العلوم  حيث أنها من الكليات المتميزة علميا علي مستوي الجامعات  وأن هذا المؤتمر يهدف إلي غرس حب العلم في شباب العلماء وهذا  المنهج  غير موجود إلا في كلية العلوم حيث يدرسون آليات البحث وكيفية عمل الأبحاث . وأضاف أن أعضاء هيئة التدريس لابد وأن يهتموا بالطلاب وتعليمهم كيفية إتمام البحث وبراءة الاختراع واستمرار العلاقة حتى يصل إلي منتج هام وبذلك تكون علي تمام الخطي من أجل التطوير.
   وأشار د.عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  أن هذه المناسبة أولي بالرعاية علي مستوي الكلية والجامعة حيث أن هذا النشاط غير تقليدي  يسعي إلي إضفاء روح الإبداع لدي الشباب حيث يمثل 60% فالثروة الحقيقية هي الشباب الواعد الذي يتمتع برؤية وطموح تنهض بوطننا الغالي مصر الذي يقف  الآن علي أعتاب الانطلاق نحو التقدم .
     وأكد د.محمد العراقي  أن هذا المؤتمر هو تنافسيا سنويا يستهدف إتاحة الفرص للطلاب وعرض الفرص لديهم عبر محاوره المختلفة لذا رفعنا شعار ابداع معرفي ... ليكون بداية نلتف حولها وتسعي إدارة الكلية لتحقيقها حيث تسعي الكلية إلي تخريج جيل متميز ليكون موردا من موارد الكلية في مصرنا الحبيبة.
المشرف علي الإعلام                                                    المستشار الإعلامي
عايدة محمد سعيد                                                              د. محمد عوض ​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة