انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يفتتح ملتقى عطاء مصر الأمل بكلية التجارة

    افتتح د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق معرض ملتقى عطاء مصر الأمل الذى تنظمه أسرة شعاع الخير بتجارة الزقازيق وذلك صباح اليوم الأحد 19 مارس 2017 .
 وخلال الافتتاح أشاد د. خالد عبد البارى بدور أسرة شعاع الخير بقيادة د. عادل قاسم ومعاونيه من الشباب المتطوعين من الجامعة وخارجها فى خدمة وتنمية المجتمع خاصة الفئات والمجتمعات التى تعانى من نقص الاحتياجات والمطالب الأساسية للحياة من خلال العمل الجماعى والجهود الذاتية مؤكدا أن الجامعة ستقدم كل الدعم اللازم لتحقيق هدفها الأساسى لمشاركة أكبر عدد من الشباب للتطوع والمشاركة في خدمة المجتمع   .
       ومن جانبه أعرب  د. عادل قاسم  عن سعادته بالدعم المعنوى والمادى الذى تقدمه إدارة الجامعة مضيفا أن هذا الملتقى يعد تجمعاً للمبادرات الشبابية المختلفة وتشارك فيه العديد من المؤسسات والجمعيات منها أطفال الشوارع ومعهد الأورام بجامعة الزقازيق وجمعية قرية الأمل ومستشفى 25 يناير الخيرى وبسمة للإيواء وقلب واحد وقلوب الخير وجمعية رسالة ومؤسسة حصالة .
 
      كما وجه د. عادل قاسم دعوة للشباب وطلاب الجامعة للتواصل والمشاركة فى الأنشطة المجتمعية المثمرة على حساب  قافلة شعاع الخير على الفيسبوك أو التواصل المباشر معه لنغير بأيدينا ولا نكتفى بالنقد الغير البناء .
 
 
 
 
 
 
المشرف على المركز                                            المستشار الإعلامى
عايدة سعيد                                                      د.محمد عوض​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة