انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
وافق مجلس الجامعة على ..مذكرة تفاهم بين جامعة الزقازيق والجامعة الروسية الدولية للتربية البدنية والرياضة

 
 
     وافق مجلس جامعة الزقازيق في جلسته الأخيرة برئاسة د. خالد عبد الباري علي مذكرة تفاهم بين الجامعة الروسية الدولية للتربية البدنية والرياضة والشباب والسياحة وجامعة الزقازيق ممثلة في كلية التربية الرياضية للبنين لمدة خمس سنوات وتعد متجددة لخمس سنوات أخري في حالة عدم إخطار أي من الطرفين مسبقا بانتهاء العمل بها .
      وأشار د. عبدالباري أن الهدف من مذكرة التفاهم هو تقوية وتعميق التعاون بين الجامعتين المعنيتين بهدف الإعداد لخلق جيل جديد من القادة والخبراء في مجال التربية البدنية والرياضة ، وتحسين التنظيم ومحتوي العملية التعليمية ، وكذلك رفع كفاءة البحث العلمي والمجالات الأخرى ذات الاهتمام المشترك .
       تنص مذكرة التفاهم علي التعاون في مجالات التعليم والتدريب وإعادة التأهيل في الرياضة والسياحة وذلك من خلال تبادل المعلومات والمراجع والنشر العلمي وطرق وأدوات البحث ، ودعوة الخبراء من الجانبين للحضور المؤتمرات واللقاءات العلمية وغيرها من الأحداث والفعاليات الرياضية المقامة في كلا البلدين . وكذلك تبادل أعضاء هيئة التدريس الطلاب والرياضيين .
      و صرح د. مدحت الشافعي عميد كلية التربية الرياضية بأنه سوف يسعي الطرفان إلي إقامة مشروعات بحثية لحل المشكلات التي تطرأ علي الثقافة الرياضية في البلدين وكذلك في مجال التدريب والتنظيم .   
 
المشرف على المركز                                            المستشار الإعلامى
عايدة سعيد                                                      د.محمد عوض​
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة