انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تستقبل حملة قلوب صغيرة للمرة الثانية لعلاج الأطفال من كافة أنحاء الجمهورية

 

 

تستقبل جامعة الزقازيق الفريق الطبي لمنتدي إيد البريطاني في زيارة الثانية لمستشفيات جامعة الزقازيق لإجراء القسطرة الطبية والقسطرة العلاجية والعمليات الجراحية للأطفال ضمن حملة قلوب صغيرة تحت رعاية د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة، حيث يقوم الفريق بمناظرة ما يقرب من 50 طفلا ممن يعانون من عيوب بالقلب الخلقية المختلفة من مرضي هيئة التأمين الصحي ووزارة الصحة ومستشفيات جامعة الزقازيق وذلك علي مدي يومي 2 و 3 مارس الجاري . وترحب جامعة الزقازيق باستقبال حالات عيوب القلب الخلقية المعقدة من كافة أنحاء الجمهورية. 
 
صرح بذلك د. عاطف البحراوي عميد كلية الطب مشيرا أن هذه الزيارة تأتي في إطار البروتوكول المبرم بين جامعة الزقازيق و منتدي إيد البريطاني الذي يتم بموجبه زيارات سنوية تتراوح بين 15 إلي 20 زيارة لمستشفي القلب والصدر بجامعة الزقازيق.
 

وأضاف  أن الفريق الطبي العالمي المتطوع يضم مجموعة من استشاري القلب وجراحة القلب والعيوب الخلقية للقلب والعناية المركزة وسيتم إجراء العمليات الجراحية بالتعاون مع استشاري العناية المركزة للقلب والأطفال ووحدة جراحة قلب الأطفال بمستشفيات الجامعة . وقد حققت الزيارة الأولي نجاح نسب نجاح عالية في العمليات التي تم اجراؤها خلال الزيارة الأولي.  
 
 
 
 
المشرف علي الإعلام                                المستشار الإعلامي

 

 

  عايدة محمد سعيد                                       د. محمد عوض

 

 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة