انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تحتفل بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي

احتفلت كلية الطب جامعة الزقازيق اليوم بتخريج دفعة 2016 من طلاب البرنامج الماليزي بحضور د. خالد عبدالباري رئيس الجامعة ، د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و د. عاطف البحراوي عميد الكلية، ، ووكلاء الكلية د. أشرف صابر ، د. نهلة الجمال ، د. خالد بيومي ، ود. مجدي جاويش المنسق الأكاديمي للبرنامج الماليزي، وممثل السفارة الماليزية وعدد كبير من القيادات الجامعية . 
وخلال كلمته في الاحتفال تقدم د. خالد عبد الباري بالتهنئة للخريجين قائلا أتقدم بأجمل الأمنيات والتهاني لوالديكم ولأسركم الذين بذلوا الكثير لتصلوا لهذه اللحظة وهذا اليوم العظيم ، والشكر موصول لكل أعضاء هيئة التدريس بالكلية والقائمين علي البرنامج الذين أخذوا على عاتقهم مسئولية إعداد طبيب على مستوى عالي من المهارة العلمية والعملية، وجميع من ساهم بجهدٍ في تفعيل وإنجاح هذا البرنامج الذي يجسد جهود الجامعة في دعم أواصر العلاقات مع الدول الصديقة، وفتح مسارات جديدة للتعاون الدولي بما يؤكد رسالتها لنشر العلم . 
وأضاف رئيس الجامعة موجها حديثه للطلاب لقد حرصنا في جامعة الزقازيق علي توفير كل الامكانيات لتصبحوا مؤهلين للعمل كأطباء أكفاء في وطنكم ، فكونوا خير سفراء لجامعة الزقازيق في ماليزيا وفي أي مكان تذهبوا إليه ، كما لا بد تعوا جيدا أن اليوم هو بداية الطريق إلي المستقبل والحياة العملية ، ومواصلة البحث والدراسة لاكتساب الخبرات والمهارات والأساليب الطبية الحديثة التي تضيف الجديد لخبراتكم العملية.
تضمن برنامج الاحتفال تكريم الطلاب الأوائل وتوزيع الشهادات علي الطلاب الخريجين . كما تم عرض فيلم تسجيلي عن ماليزيا و فيلم تسجيلي عن مصر أرض الثقافة والفنون ثم فيلم تسجيلي عن كلية الطب البشري ومستشفيات جامعة الزقازيق واختتم الاحتفال بالتقاط بعض الصور التذكارية.

 

المشرف علي الإعلام                                 المستشار الإعلامي 
عايدة محمد سعيد                                د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة