انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
مركز تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة الزقازيق يستقبل وفدا من مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات (SECC)

 
    استقبل مركز تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة الزقازيق بالتنسيق مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) التابعة لوزارة الاتصالات وفدا من مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات (SECC) في إطار زيارة مبدئية للمركز للتعرف علي الامكانيات الفعلية للمركز   وكيفية سير العمل فيه بهدف عرض الحلول المقترحة للتطوير بهدف التطوير والحصول علي الاعتماد .  
    وأشار د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة إلى أن تعاون الجامعة مع مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات يأتي في إطار حرص الجامعة على تطوير البنية التحتية والتكنولوجية ومواكبة التطورات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات بما يتناسب ودور الجامعة في تنمية وخدمة المجتمع الشرقاوي بمؤسساته بتدريب وتأهيل الكوادر في مختلف المجالات الحديثة.
      كما أوضح د. خالد الدرندلي مدير المركز الزيارة تهدف إلي السعي نحو تطوير منظومة العمل في مركز الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واتباع أحدث أساليب إدارة العمل في المؤسسات التكنولوجية وإدراكًا لأهمية وجوب توفير حلول إبداعية متكاملة للجهات الحكومية المنوط بها انتاج وتطويرالبرمجيات والخدمات الجامعية ذات الصلة.
وصرحت د. نسرين الصابر المشرف علي تنفيذ مشروع الاعتماد أن الزيارة تضمنت عقد لقاء بين الوفد والعاملين بالمركز ؛ المدير التنفيذي ومدراء وحدات المركز المختلفة وعدد كبير من المهندسين والمهندسات، أكد خلاله م. ياسر غانم، خبير الجودة بمركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات (SECC)علي أهمية تنظيم العمل بالمؤسسات التكنولوجية واتباع أحدث الأساليب العلمية في الادارة وانتاج وصيانة البرمجيات ، مستعرضا الاجراءات المبدئية لبدء مشروع اعتماد المركز لأحد مستويات نموذج استحقاق الجودة المدمج للتطوير(CMMI) .
                 
 
المشرف علي الإعلام                                   المستشار الإعلامي
عايدة محمد سعيد                                       د. محمد عوض ​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة