انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
توزيع جوائز ختام الانشطة للمدن الجامعيه بجامعه الزقازيق

     
        شهدت المدينه الجامعيه بشارع فاروق مساء اليوم حفل توزيع جوائز الانشطه الرياضيه والثقافية والاجتماعيه علي طلاب المدن الجامعيه للبنين والبنات من المصريين والوافدين السودانيين حضر الحفل د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق ود. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب وا. ابراهيم علي مدير عام  الاداره العامه للمدن الجامعيه ود . علاء المرشدي ود .مدحت الشافعي المشرف علي المدن الجامعيه . 

      حيث أكد د .خالد عبد الباري حرصه علي حضور هذا الحفل خاصة وان المدينه الجامعيه تعتبر البيت الثاني للطلاب نظرا لما تشمله من علاقات اخويه بين الطلاب وأعرب عن شكره وامتنانه للطلاب السودانيين وأكد علي اهميه تجربه المدينه الجامعيه في حياه الطلاب وأنها ستظل في الذاكره دائما .

      كما أوضح د . عبد الحكيم نور الدين ان المدينه الجامعيه تشهد تنوع بين الثقافات نظرا لوجود طلاب من جميع المحافظات وان هذا التنوع والتعرف علي الثقافات مهم في بناء شخصيه الطلاب الجامعيين مما يجعلهم قادرين علي الاندماج في جميع الثقافات وتكوين صداقات في أماكن مختلفه داخل مصر وخارجها . 

      بدأت مراسم الحفل بالقرأن الكريم ثم توزيع الجوائز وشهادات التقدير علي الطلاب المتميزين في مختلف الانشطه التي تقام بالمدن الجامعيه . 


  المشرف علي المكتب الاعلامي                                    المستشار الاعلامي 

عايده سعيد.                                                           د محمد عوض 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة