انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
مجلس جامعة الزقازيق يوافق تعيينات وترقيات جديدة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

 

     وافق مجلس جامعة الزقازيق المنعقد برئاسة الدكتور خالد عبد البارى في جلسته الأخيرة رقم (487) على تعيين وترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات الجامعة   حيث وافق على تعيين 5 أساتذة بكلية الطب البشرى وهم د. صفاء حمدي أحمد صالح بقسم طب الأطفال، ود. نجدة محمد المصري محمد بقسم الأمراض النفسية ود. عزة عبد الرحمن يوسف مجاهد بقسم الفسيولوجيا ود. بديعة سليم سليمان بقسم التوليد و أمراض النساء، ود.محمد عبد الله عبد العزيز الصوفي بقسم جراحة العظام  ، وتعيين د. أمين محمد أمين عامر في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لكل من د. داليا مختار شكر خليل بقسم الأمراض النفسية ود. محمد عصام الدين غنيم بقسم أمراض الباطنة العامة ، وتعيين ثمانية في وظيفة مدرس وهم : " د. أحمد طه حسين عبد الواحد بقسم القلب والأوعية الدموية ود. محمد السيد علي إبراهيم جمعة بقسم الجراحة العامة ، وكل من د. سامي محمد عبد الفتاح ود. محمود حسنى على عليوة زهران ود. نيفين فؤاد سلامة بقسم أمراض الباطنة العامة ، ود. أحمد مسلم محمد عياد بقسم التخدير ود. أحمد عوض عبد العزيز بيصار بقسم الأشعة التشخيصية ود. رشا محمد بهاء الدين محمد بقسم طب الأسرة "الصحة العامة".

   كما وافق المجلس على تعيين  د. عبد المنعم أحمد عبد الله في وظيفة مدرس بقسم طب الحيوان ود. عزة منصور محمد شوقي في وظيفة مدرس بقسم الباثولوجيا بكلية الطب البيطري

    وفى كلية الصيدلة وافق المجلس على تعيين د. نهلة نبيل محمد يونس في وظيفة أستاذ بقسم الكيمياء الحيوية ود. شيماء سامي محمود عثمان في وظيفة مدرس بقسم الفارماكولوجى.

     أما فى كلية الهندسة فقد وافق المجلس على تعيين د.  أيمن منصور محمد عبد الحليم في وظيفة أستاذ مساعد بقسم هندسة التصميم الميكانيكي والإنتاج وتعيين كل من د. أيمن عبده محمد حسين بقسم الهندسة الإنشائية ود. سعيد عبد الله أحمد بقسم هندسة القوى الميكانيكية في وظيفة مدرس . كما وافق على منح د. ثروت على محمد صقر اللقب العلمي لوظيفة أستاذ تخصص تحليل وميكانيكا الإنشاءات بقسم الهندسة الإنشائية.

 

   وفى كلية العلوم وافق المجلس على تعيين د. رباب عنتر متولي عطية فى وظيفة مدرس بقسم النبات.

 ووافق المجلس على تعيين خمسة في وظيفة مدرس وهم؛ د. هند أحمد ممدوح على العقاد ،    ود. محمد فايز محمد أبو المعاطى بقسم الكيمياء الحيوية الزراعية ،ود. عبد الله محمد علي إبراهيم بقسم المحاصيل ود. محمد ممدوح فهمي المكاوي بقسم الدواجن ود. محمد عبد الهادي عبد المنعم بقسم الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة

وفى كلية التربية النوعية وافق المجلس على تعيين ثلاثة في وظيفة مدرس وهم د. عمرو فتحي عبد الوهاب بقسم العلوم التربوية والنفسية وكل من د . آية الله صلاح محمد ود. مؤنس على مصطفى بقسم التربية الموسيقية.

     كما وافق المجلس على تعيين د.طارق عبد الرحمن محمد في وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة.

 ووافق المجلس علي منح د. نجلاء أمين رزق اللقب العلمي لوظيفة أستاذ بقسم الرياضيات المائية والمنازلات بكلية التربية الرياضية بنات.

 كما وافق المجلس علي تعيين د. محمد السيد مصطفى عوض في وظيفة أستاذ بقسم نظريات وتطبيقات مسابقات الميدان والمضمار بكلية التربية الرياضية بنين.

  أما في كلية التكنولوجيا والتنمية فقد وافق المجلس على تعيين د. رفعت أحمد إبراهيم صابر في وظيفة أستاذ مساعد بقسم علوم الأراضي والمياه بشعبة العلوم الزراعية.

 

              و يتقدم المركز الإعلامي بخالص التهنئة والأمنيات بالتوفيق ودوام النجاح

 

المشرف على الإعلام              المستشار الإعلامي

عايدة سعيد                          د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة