انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
الاجتماع الأول لمجلس الأنشطة الطلابية بجامعة الزقازيق

   أكد د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق على ضرورة تميز الأنشطة الطلابية المقدمة من أجل تنمية مهارات الطلاب في كافة المجالات طبقاً لمعايير الجودة وتمشياً مع المواثيق القومية والعالمية والإلتزام بإعداد طلاب وخريجين أكفاء قادرين على تلبية إحتياجات سوق العمل . جاء ذلك خلال إجتماع مجلس الأنشطة الطلابية الأول برئاسة د. عبد الباري وبحضور د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نائب رئيس المجلس ود. أشرف صابر مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية المدير التنفيذي للمجلس ود. أحمد مشهور مستشار لجنة الأسر ود. خالد حسنى مستشار اللجنة العلمية ود. طارق مهدى مستشار اللجنة الرياضية ود. أيمن الباسطى مستشار اللجنة الإجتماعية والرحلات ، حيث تم استعراض ما تم إنجازه خلال الفصل الدراسي الأول وكذلك عرض لخطة عمل المجلس خلال الفترة القادمة.

    وأضاف رئيس الجامعة أن التعاون بين إدارات رعاية الشباب بالكليات والإدارة العامة بالجامعة لابد أن يتم بصورة دورية والعمل على زيادة مشروعات الأنشطة وتنوعها وربطها بإحتياجات المجتمع والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

  ومن جانبه أضاف د. عبد الحكيم أن خطة الأنشطة الطلابية المقدمة من منسقى المجلس تشمل أنشطة قمية على مستوى الجامعات المصرية وأنشطة قمية على مستوى الجامعة بين الكليات وخطة للتدريب والجودة وسيتم توفير متطلبات وآليات التنفيذ لإستمرارها طوال العام وخلال الإجازة الصيفية.

   وقال د. أشرف صابر أن تشكيل المجلس جاء بناء على قرار رئيس الجامعة رقم (١٨٤٤) بعضوية كل من د. إيمان الحارونى منسق الطالبات ود. هانى وفا منسق عام الأنشطة الطلابية ود. نرمين عطية منسق التدريب ود. عاصم الشحات منسق الجودة وأ. محمد سمير مدير إدارة رعاية الشباب بالجامعة وأ. نانى البلقاسى منسق التكنولوجيا والإعلام ،وأنه سيتم التواصل مع طلاب الجامعة من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة وصفحة المجلس على مواقع التواصل الاجتماعي .

المشرف على الإعلام                   المستشار الإعلامى

عايدة سعيد                              د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة