انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق يفتتح المؤتمر السنوي الأول لرابطة أمراض القلب

 د. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق يفتتح المؤتمر السنوي الأول لرابطة أمراض القلب

أكد د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق أن قسم القلب من الأقسام  التي أحدثت طفرة علي يد مجموعة من الأساتذة العظام حيث بدأ التغيير منذ رئاسة د. مصباح طه للقسم وبعده    د. عبد الفتاح فرير ، ثم د. محمد وفائي ونحن ننتظر الكثير من قسم القلب مشيرا إلي أنه لا يمكن أن يكون هناك جراحة قلب وصدر بدون قسم القلب . وأعرب عن سعادته بالحضور قائلا سعيد برؤية الكوكبة التي أراها أمامي من الأساتذة الكبار .. المؤتمر يقاس بوجود هذه الكوكبة من أساتذتي وزملائي وأبنائي شباب الأطباء شركائنا أساتذة وأطباء القلب في الشرقية ونجاح المؤتمر يقاس بمشاركة هذه الكوكبة

جاء ذلك خلال افتتاحه للمؤتمر السنوي الأول لرابطة أمراض القلب بالشرقية الذي عقد اليوم الخميس 22 ديسمبر بحضور د. عاطف البحراوي عميد كلية الطب ود. سامح شاهين رئيس الجمعية المصرية للقلب ، ود. رجب عبد السلام رئيس رابطة أمراض القلب بالشرقية ،وهشام عبد الحفيظ مدير التأمين الصحي ووكيل وزارة الصحة بالشرقية عدد كبير من أساتذة القلب والمتخصصين في المجال في محافظة الشرقية .

كما أعرب عن سعادته برؤية ومشاركة كوكبة من الأساتذة الكبار قائلا أن مشاركة هذه الكوكبة من أساتذتي وزملائي وأبنائي شباب الأطباء وشركائنا أساتذة وأطباء القلب في الشرقية تعد مقياسا لنجاح هذا المؤتمر. وطالب الرابطة بأن توجه اهتمامها بالأنشطة التوعوية التي تستهدف مواطني محافظة الشرقية الذين بلغ عددهم 9.2 مليون نسمة وحل مشكلاتهم في مجالي أمراض القلب وخاصة مع عودة الحمي الروماتيزمية ، إضافة إلي مجموعة الندوات التي تعقدها وورش العمل لزيادة الحس الإكلينيكي للأطباء .

كما وجه الشكر لكل من حضر لدعم المؤتمر ومنظمي المؤتمر وشركات الأدوية المشاركة لخروجه بهذا الشكل المتميز متمنيا يوما علميا مثمرا .  

 المشرف على الإعلام           المستشار الاعلامى

عايدة سعيد                    د. محمد عوض

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة